أخبار عاجلة

استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي

استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي
استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي
black-shawla.png

11:39 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي

تدريب الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية، إلى صفقة الأهلي الجديدة قبل لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت» أن المدرب السويسري استقر على استبعاد عمر الساعي، لاعب الفريق الجديد المنضم حديثًا من صفوف الإسماعيلي، من قائمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم الجمعة.

أسباب استبعاد عمر السوبر الإفريقي

1807466231727078872.jpg

                             تدريبات النادي الأهلي

وخرج عمر الساعي من قائمة مباريات الأهلي منذ انضمامه للفريق وهو ما جعل اللاعب خارج حسابات كولر في وسط الملعب خاصة أن هناك أكثر من لاعب جاهز في وسط الملعب.

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى عمر الساعي بالأيام الماضية إذ طلب المدرب من اللاعب ضرورة الاجتهاد في التدريبات والتطوير من مستواه، من أجل حجز مكانا في تشكيل الأهلي، خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين المميزين في نفس مركزه.

وفي نفس الصدد، تقرر بشكل كبير اصطحاب الثنائي الجديد يوسف أيمن وأشرف داري إلى قائمة الأهلي في السعودية، بسبب النقص العددي في مركز المدافع بالفريق.

بينما يشارك الصفقة الجديدة المغربي يحيى عطية الله بشكل أساسي رغم انضمامه حديثًا، بسبب عدم وجود بدائل في نفس مركزه بالفريق في ظل إصابة التونسي علي معلول، وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كونتكت و"Converted Pay" تتعاونان لتوفير حلول مبتكرة لرواد الأعمال
التالى ترامب يتحدث عن أمير قطر.. والبرادعي يعلق