أخبار عاجلة
تحريات لكشف ملابسات مقتل شاب في الجيزة -
جمعت 200 مليون جنيه.. قرار عاجل بشأن مستريحة طنطا -

سيراميكا كليوباترا يضم 4 لاعبين من الأهلي رغم أزمة «بسام»

سيراميكا كليوباترا يضم 4 لاعبين من الأهلي رغم أزمة «بسام»
سيراميكا كليوباترا يضم 4 لاعبين من الأهلي رغم أزمة «بسام»
black-shawla.png

01:10 م | الإثنين 23 سبتمبر 2024

سيراميكا كليوباترا يضم 4 لاعبين من الأهلي رغم أزمة «بسام»

نادي سيراميكا كليوباترا

نجح مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على توقيع 4 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم أن العلاقات بين الناديين توترت خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لرفض نادي سيراميكا التفريط في خدمات حارسهم محمد بسام، للانتقال إلى الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي.

وحرص مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الماضية، على التواصل مع مسئولي الأهلي، لتحسين العلاقات وتوضيح أسباب عدم التفريط في خدمات محمد بسام، خلال شهر يناير الماضي، لتعود العلاقات من جديد بين الناديين، وينضم 4 لاعبين من صفوف الأهلي إلى نادي سيراميكا، تمهيدًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

صفقات سيراميكا كليوباترا.. الأهلي يفرط في 4 لاعبين

13332757301719890555.jpg

                            أحمد قندوسي لاعب الأهلي

وجدد أحمد قندوسي إعارته لموسم جديد في صفوف سيراميكا كليوباترا، بعدما حقق اللاعب نجاحات كبيرة في صفوف الفريق نفسه بالموسم الماضي، إذ نجح اللاعب الجزائري في المساهمة بـ20 هدفًا، بواقع تسجيل 11 هدفًا وصناعة 9 آخرين، خلال المشاركة في 34 مباراة مع الفريق.

كما نجح نادي سيراميكا كليوباترا في استعارة ثنائي الأهلي الشاب، يوسف سيد عبدالحفيظ وأحمد عابدين، بينما انتقل أحمد أشرف في صفقة انتقال حر، بعد عدم قيده في قائمة الأهلي بالموسم الجديد بفرمان من مارسيل كولر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية تقرر السماح لـ42 مواطناً مصرياً بالتجنس بالجنسية الأجنبية
التالى وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصر