أخبار عاجلة

جمعت 200 مليون جنيه.. قرار عاجل بشأن مستريحة طنطا

جمعت 200 مليون جنيه.. قرار عاجل بشأن مستريحة طنطا
جمعت 200 مليون جنيه.. قرار عاجل بشأن مستريحة طنطا

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 03:48 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

أمر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية بحبس المتهمه  "ضحى الجزار" مستريحة طنطا، 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها بجمع مبالغ مالية أكثر من 200 مليون جنيه، من عشرات الضحايا بدعوي توظيفها مقابل ارباح نصف سنوية في مجال الاستثمار العقاري.

وكان ضباط مباحث مركز طنطا برئاسة الرائد محمد العسال رئيس مباحث مركز طنطا نجحوا في ضبط المستريحة ووالدها عقب بلاغ أحد الضحايا الذى حمل رقم 12096 لسنة 2024 جنح مركز طنطا، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية سلسلة من البلاغات الرسمية ضد السيدة المذكورة وضد والدها محمد نبيه الجزار، وشقيقها محمود الجزار، وذلك لقيامها بالإحتيال على ضحاياها، بتشغيل أموالهم فى مجال الملابس، مقابل أرباح شهرية، غير أنها اخلت بالاتفاق وقامت بشراء عدة وحدات سكنية بأموالهم المتحصلة من النصب عليهم وذلك عن طريق الاشتراك مع والدها محمد نبيه الجزار ووالدتها عواطف الجوهرى، وشقيقيها محمود ومحمد حسب ما ذكر في بلاغ الضحايا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيق في وقائع وقررت حبس السيدة المتهمة ووالدها على ذمة وقائع النصب المذكورة في حقهما واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير أمن معلومات: هجوم إسرائيل على لبنان بداية للحروب السيبرانية
التالى «المصرية لعلوم الطيران» تنظم حفلا لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب