أخبار عاجلة
تطورات إصابة رودري نجم مانشستر سيتي في الركبة -
دار الإفتاء: من يفتي دون علم يقع في جُرم عظيم -

السجن 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالقوة في الشرقية

السجن 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالقوة في الشرقية
السجن 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالقوة في الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود، فران، بالسجن 3 سنوات، وألزمته المصاريف الجنائية، لاتهامه بهتك عرض ربة منزل بالقوة بإحدى قرى مركز الحسينية.

تعود أحداث القضية لشهر يوليو من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد بشأن ما تبلغ من «إ. الـ» 24 عاماً ربة منزل، ومقيمة بإحدى قرى المركز، بقيام المدعو «أحمد. الـ. ف» 23 عاماً،وفران، ومقيم بدائرة المركز، يقتحم عليها المنزل ويقوم بهتك عرضها محرزا سلاح أبيض.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية، أن المتهم هتك عرض المجني عليها بالقوة، بأن استطالت يده لأماكن عفتها، محرزا سلاح أبيض، على النحو المبين بالتحقيقات.

عقب تقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال
التالى الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي