أخبار عاجلة
وزير الصحة ينفي وجود "زحام" في مستشفيات أسوان -
«بن زايد» يزور واشنطن لتحقيق هذا الهدف -

قرار جديد من مجلس الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

قرار جديد من مجلس الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
قرار جديد من مجلس الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
black-shawla.png

10:29 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

قرار جديد من مجلس الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

فريق الزمالك

فرض مدير الكرة في نادي الزمالك عبد الواحد السيد، حظرا إعلاميا على لاعبيه، استعدادا لمواجهة السوبر الإفريقي المرتقبة، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في السعودية.

الزمالك يفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين

كشف مصدر داخل فريق الزمالك خلال تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن عبد الواحد السيد، أخطر اللاعبين بمنع التصريحات الإعلامية، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي، وطالب لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام طوال الفترة المقبلة، لحين الانتهاء من مباراة القمة.

ويأتي هذا القرار بهدف فرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات الفريق الأبيض للمباراة المهمة، التي يتطلع فيها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى تحقيق اللقب.

13933123341726914320.jpg

فريق الزمالك 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، إلى حصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن حصد اللقب 4 مرات من قبل، منهم مرة على حساب الأهلي عام 1994، في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك حسم مؤخرا، التأهل إلى مرحلة دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالانت: أطلعت وزير الدفاع الأمريكي على تقييمنا للموقف بشأن تهديدات حزب الله
التالى مستشفى القناطر الخيرية تحصل على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR