أخبار عاجلة
تحريات لكشف ملابسات مقتل شاب في الجيزة -
جمعت 200 مليون جنيه.. قرار عاجل بشأن مستريحة طنطا -

الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون.. ظهور زوج إيمان العاصي وخروجها من السجن

الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون.. ظهور زوج إيمان العاصي وخروجها من السجن
الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون.. ظهور زوج إيمان العاصي وخروجها من السجن

نجاح كبير حققته الفنانة إيمان العاصي بمسلسلها الجديد برغم القانون، الذي يعرض على قناة on e، وحققت مشاهدات عالية بمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، خاصة مع تصاعد الأحداث ودخولها السجن بسبب اتهامها بالتزوير.

ملخص الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون 

شهد مسلسل برغم القانون تطور في الأحداث، حيث خرجت «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي من السجن، بعدما وجد بعد وصلات الأمانة باسم زوجها أحمد، وأيضاً كان هناك محضر مسجل باسمه بسبب شجار بينه وبين أحد أصحاب المحلات، فثبتت أنه لازال موجود، وخرجت على ذمة القضية مقابل الكفالة.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

أحداث جديدة من مسلسل برغم القانون 

عادت ليلي من جديد إلى أولادها في منزل شقيقتها، وواجهت زوج شقيقتها التي يجسد دوره الفنان وليد فواز، والذي عاتبته عن أنه دل الشرطة على مكانها، وأنه السبب في أن والدها يمرض ويدخل المستشفى، وذهبت من أجل زيارة والدها، لتشاهد ابنتها الصغرى والدها «أحمد» الفنان أحمد القس، الذي ذهب لاطمئنان عليهم في المستشفى، وتحاول أن تجده ولكنه يهرب مسرعاً ويركب السيارة مع صديقه محمد محود عبدالعزيز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصميم وإنتاج أتوبيس مصري للنقل الجماعي يعمل بالطاقة النظيفة.. تفاصيل
التالى وزير الصحة: متوسط التردد اليومي على كل مستشفيات أسوان 19 حالة