أخبار عاجلة

هل تتأثر أسعار الخبز المدعم والسياحي وسندويتشات ...

هل تتأثر أسعار الخبز المدعم والسياحي وسندويتشات ...
هل تتأثر أسعار الخبز المدعم والسياحي وسندويتشات ...

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 11:24 صباحاً

سعر أنبوبة البوتاجاز

سعر أنبوبة البوتاجاز

العقارية

كشف الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، مصير أسعار الخبز المدعم والسياحي ومطاعم الفول والطعمية بعد رفع سعر أنبوبة البوتاجاز، مؤكدًا أن سعر الخبز المدعم والسياحي هو الأهم حاليًا بعد تحريك سعر أسطوانة البوتاجاز.

أسعار الخبز المدعم والسياحي

أكد أمين عام اتحاد الغرف التجارية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر فضائية «القاهرة والناس» أن سعر الخبز المدعم محدد، وأن الوزارة تتحمل أي زيادات في الأسعار، وبالتالي سعر الخبر المدعم لم يتغير.

سعر الخبز السياحي

أوضح أن مخابز الخبز السياحي تستعمل الغاز الطبيعي أو السولار، مشيرًا إلى أن أسعار الخبز المدعم لم يتغير في الحالتين لأن أسعار الغاز المنزلي ثابتة وما تغير هو سعر أنبوبة البوتاجاز، بالتالي لم يتم أقرار زيادة على سعر الخبز السياحي.

أسعار مطاعم الفول والطعمية

أشار «عز» إلى أن أسعار مطاعم الفول والطعمية هي من قد يتأثر برفع سعر أنبوبة البوتاجاز لكن بنسبة قليلة، قائًلا: «ممكن اللي تأثر محلات المطاعم زي الفول والطعمية والزيادة بنسبة لا تذكر كمدخل للسعر وليس هناك أي مبرر حال ارتفاع أسعار هذه المنتجات مع ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز». 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 في سوق الصاغة
التالى بـ 15 جنيهًا رسميًا.. مفاجأة في سعر كيلو السكر اليوم الإثنين