أخبار عاجلة
الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى يومي جديد -
لاس بالماس الاسباني يعلن إقالة مديره الفني -

حزب الله يستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية في بيت هلل بالصواريخ

حزب الله يستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية في بيت هلل بالصواريخ
حزب الله يستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية في بيت هلل بالصواريخ

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، استهداف تجمعا لقوات إسرائيلية في بيت هلل بِالصواريخ.

وقال حزب الله في بيان "قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي في بيت هلل بصلية صاروخية".

وكان حزب الله اللبناني قد أعلن في بيان في وقت سابق من اليوم أن عناصره استهدفوا، تجمعا لقوات إسرائيلية على مرتفع القلع في بلدة بليدا الجنوبية بِالصواريخ وقذائف المدفعية.

 

وقال حزب الله في بيان "قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي على مرتفع القلع في بلدة بليدا برشقة صاروخية وقذائف المدفعية".

 

وكان حزب الله قد أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا بعد منتصف ليل أمس الأحد قاعدة الكرمل الإسرائيلية جنوب حيفا بصواريخ فادي "1" وقاعدة نيمرا الإسرائيلية بالصواريخ، وصباح اليوم الإثنين استهدفوا ومستوطنة كرمئيل الإسرائيلية بالصواريخ.

 

واستهدفوا اليوم الإثنين مستوطنة كفر فراديم الإسرائيلية، وجنودا إسرائيليين خلف موقع جل العلام، وتجمعا لجنود إسرائيليين في حديقة بلدة مارون الراس الجنوبية، وخلف بوابة بلدة رميش الجنوبية بالصواريخ.

 

واستهدف عناصر حزب الله اليوم الإثنين، بحسب بيانات سابقة، مجموعة من المناطق الإسرائيلية شمال مدينة حيفا ومستوطنة كرمئيل الإسرائيلية بِصليات صاروخية.

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في أول أكتوبر الحالي بدء عملية برية مركزة في جنوب لبنان.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من تشرين أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة ردا على هجوم حماس على أراضيها، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط المتهم بغسل 80 مليون جنيه في القاهرة حصيلة الاتجار بالعملة
التالى زرع 99 عمود إنارة عامة لإضاءة طريق «إبشان - أبو بدوي» ببيلا بتكلفة 2 مليون جنيه