أخبار عاجلة

وزير الداخلية اللبناني عن الاعتداءات الإسرائيلية: لا شيء نطمئن به الناس

وزير الداخلية اللبناني عن الاعتداءات الإسرائيلية: لا شيء نطمئن به الناس
وزير الداخلية اللبناني عن الاعتداءات الإسرائيلية: لا شيء نطمئن به الناس
أخبار

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 03:51 م 9/23/2024 3:51:16 PM

الرئيس نيوز

أكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بلبنان بسام مولوي، أن الوضع دقيق في البلاد، وذلك بعد التصعيد الذي يحدث في الجنوب والغارات الإسرائيلية المستمرة.

وحسب موقع “لبنان 24”، استقبل مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، الذي قال بعد اللقاء:" وضعنا سماحته في كل الأجواء التي تحدث في البلد والتي لا تخفى على أحد والاعتداءات الإسرائيلية بوتيرة أشد".

وأضاف مولوي "نقول إن الوضع دقيق ويزداد دقة ونريد من جميع اللبنانيين العودة أكثر فأكثر إلى أصالتهم ولبنانيتهم والدولة بكل أجهزتها سواء الأمنية والعسكرية وحتى الأجهزة المتعلقة بالإدارات المحلية والبلديات، كلها إلى جانبهم لحمايتهم ولتلبية متطلباتهم وفي هذه المرحلة نريد وعيا وتماسكا".

ودعا اللبنانيين إلى الالتفاف أكثر فأكثر حول دولتهم وبعضهم بعضا، مستطردًا “فلا شيء نطمئن به الناس عن الاعتداءات الإسرائيلية ولكن نقول لهم إن دولتكم معكم وتقوم بكل اللازم للإغاثة والإسعاف والوقوف إلى جانبهم وتأمين كل متطلبات ما تستطيع الدولة القيام به من متطلبات”.

وأشار "نحن في وزارة الداخلية ومجلس الأمن المركزي اجتماعاتنا مفتوحة لمراقبة الوضع الحاصل وتحليله لنكون إلى جانب الناس وحماية الأمن الداخلي من أي خروق قد تصيبه".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توجيه من «التعليم» للمدراس بصرف حافز التطوير للصف الأول الإعدادي
التالى مهرجان مالمو للسينما العربية يعلن مواعيد وفعاليات الدورة الـ 15