أخبار عاجلة
باحجي يستقيل من رئاسة جماعة مكناس -
تهريب دراجات نارية يورط فرنسيا -
جماعة أكادير تعتمد ميزانية 2025 -

موعد مباراة النادي الأهلي و"أورلاندو بايرتس" والقنوات الناقلة

موعد مباراة النادي الأهلي و"أورلاندو بايرتس" والقنوات الناقلة
موعد مباراة النادي الأهلي و"أورلاندو بايرتس" والقنوات الناقلة

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 09:28 مساءً

كتب : عرفة زيان

 إجريت ظهر اليوم الإثنين,  قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا,  توتال انيرجي 2025/2026 ,داخل أحد فنادق القاهرة وشهدت تواجد العديد من نجوم الكرة الإفريقية وعلى رأسهم لاعب النادي الأهلي السابق أحمد فتحي .

وتواجد النادي الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة ,على رأس المجموعة الثالثة التي تضم ستاد أبيدجان الإيفواري، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري .

موعد مواجهة النادي الأهلي و وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

يواجه النادي الأهلي نادي أورلاندو بايرتس في الجولة الثانية  في 6_8 من ديسمبر 2024 على أن تكون مباراة الإياب في  الجولة الأخيرة من دور المجموعات  17_19 يناير 2025 .

القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 _2025 .

تنقل فاعليات البطولة على شبكة قنوات بي إن اسبورت المشفرة بداية من دوري المجموعات للبطولة حتى نهايتها .

تأهل الفريقين لدور المجموعات

ونجح النادي الأهلي في التأهل لدور المجموعات، بعد إقصاء فريق جورماهيا الكيني، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة , بينما  تأهل وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات عقب الفوز على جوانينغ غلاكسي  بنتيجة 3_0 في مجموع المباراتين . 

تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد أورلاندو .

 واجه النادي الأهلي  أورلاندو في 6 مرات، فاز في واحدة منها وانتصر الفريق الجنوب أفريقي مرتين، بينما تعادلا في 3 مناسبات.وتجدر الإشارة إلى أن أورلاندو هو الفريق الذي حقق الأهلي على حسابه لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، عام 2013.المفارقة أن نسخة 2013 لدوري الأبطال شهدت 4 مواجهات بين الفريقين، بواقع 2 في دور المجموعات و2 في النهائي.

وفي نهائي تلك النسخة تعادل الفريقان (1-1) ذهابا في جنوب أفريقيا، ثم انتصر الأهلي إيابا في القاهرة (2-0).مواجهات الأهلي وأورلاندوأورلاندو 3 × الأهلي 0 - مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2013الأهلي 0 × أورلاندو 0 - مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2013أورلاندو 1 × الأهلي 1 - نهائي دوري أبطال أفريقيا 2013الأهلي 2 × أورلاندو 0 - نهائي دوري أبطال أفريقيا 2013أورلاندو 1 × الأهلي 0 - نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2015الأهلي 3 × أورلاندو 4 - نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2015

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد إصابة كارفاخال.. موندو ديبورتيفو توضح موقف ريال مدريد من عودة راموس
التالى الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى يومي جديد