أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

تين هاج يحصل على إشارة غير مباشرة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

تين هاج يحصل على إشارة غير مباشرة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد
تين هاج يحصل على إشارة غير مباشرة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية تطورات تتعلق بمستقبل المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، في النادي الإنجليزي، وسط التكهنات المنتشرة بشأنه.

ويواجه تين هاج ضغوطًا متزايدة في "الأولد ترافورد" بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته هذا الموسم.

وواصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع أستون فيلا أمس في الجولة السابعة.

اقرأ أيضًا.. استبعاد لاعب مانشستر يونايتد من المعسكر الدولي للإصابة

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 8 نقاط، في حين تعادل في مباراتين متتاليتين في الدوري الأوروبي.

ويستعد مانشستر يونايتد لإجراء اجتماع، مخطط له مسبقًا، غدًا الثلاثاء في لندن بحضور المالك المشارك السير جيم راتكليف، إلى جانب أعضاء آخرين من الإدارة.

وحسبما ذكرت شبكة "ESPN" العالمية، لا يزال الغموض يحيط بمستقبل إريك تين هاج قبل اجتماع مانشستر يونايتد غدًا، رغم اعتقاد الهولندي أنه يحتفظ بثقة مسؤولي النادي قبل فترة التوقف الدولي.

وأوضحت أن مصدر أبلغ الشبكة بأن الأداء والنتائج هذا الموسم تسبب في حالة من الذعر لدى الإدارة، ومن المقرر أن يناقش راتكليف وباقي الأعضاء مستقبل تين هاج يوم الثلاثاء.

وفقًا للمصادر، تحدث تين هاج إلى مسؤولي مانشستر يونايتد بعد مباراة أستون فيلا، ولم يحصل على أي إشارة بشأن كون وظيفته مُهددة، مما جعله يعتقد أنه آمن في الوقت الحالي.

وأفادت بأن صاحب الـ54 عامًا ذهب في عطلة، بعدما منح إجازة للاعبي الفريق الأول غير المشاركين دوليًا في فترة التوقف الحالي.

من جهة أخرى، التقى السير جيم راتكليف مع جويل جيلزر، العضو المساهم في النادي، يوم الإثنين قبل اجتماع الغد، حيث كانت المحادثة بينهما طويلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة اللبنانية: 23 قتيلا و 93 جريحا حصيلة غارات العدو أمس
التالى باري كاليبو السويسرية تخطط لإنشاء أول مصانعها في مصر باستثمارات 30 مليون دولار