أخبار عاجلة
أفكار لانش بوكس للزوج.. 5 حاجات صحية لطول اليوم -
3 لغات يحتاجها سوق العمل.. تعرف على طريقة إتقانها -

كريم فؤاد يروي تفاصيل مشاركته بديلاً لـ علي معلول.. ويصرح: إمام عاشور لا يمرر الكرة ليَ

كريم فؤاد يروي تفاصيل مشاركته بديلاً لـ علي معلول.. ويصرح: إمام عاشور لا يمرر الكرة ليَ
كريم فؤاد يروي تفاصيل مشاركته بديلاً لـ علي معلول.. ويصرح: إمام عاشور لا يمرر الكرة ليَ

علق كريم فؤاد لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، على مشاركته مع النادي بمركز الجناح والظهير الأيسر تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني، موضحًا دور أسرته في دعمه خلال مسيرته.

وقال كريم فؤاد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "كولر جربني في مركز الجناح لأن مركز الظهير كان به أكثر من لاعب وكان يصنفني الظهير الثالث، وخلال تقسيمة لعبت في هذا الركز فظهرت بشكل جيد، فراهن علي في مباراة الإسماعيلي بمركز الجناح".

وتابع: "سواريش كانت طريقته 3-4-3 فالظهير في طريقته له واجبات هجومية مثل الجناح، ولكني معه لعبت في مركز المساك، وفي إحدى المباريات كنت مريضا بنزلة برد وكنت غير قادر على اللعب وأبلغت الطبيب وسواريش وكان مقررًا أن يتم استبدالي ولكنه قال لي لن أستبدلك لأننا كنا نخوض المباراة بالناشئين فجعلني ألعب مساك ليقلل الركض من علي عاتقي، واستكملت المباريات معه في مركز المساك".

وأوضح: "لعبت في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول في أول خمس دقائق أمام الترجي، فشاركت دون إحماء وكان لا يوجد وقت فأجريت عمليات الإحماء في الملعب، وظهرت بشكل جيد، وفي مباراة العودة كنت قد ذاكرت واجبات هذا المركز مع فريق محللي الأداء الخاص بي".

طالع | كريم فؤاد يحسم الجدل حول علاقته بزواج أكرم توفيق.. ويصرح: موسيماني كان يوبخني بسبب أخطائي

واستطرد: "كهربا جدع جدًا وكان حريصا على مساعدتي عندما كنت بعيدًا عن المشاركة، وإمام عاشور لا يمرر لي الكرة أبدًا (مازحًا)، ووالدي يحب الأهلي أكثر مني، وعندما أشارك في المباريات لا يشاهدها، يغلق هاتفه ويخرج يتمشى".

وأضاف: "في مباراة الترجي في النهائي كان يجهز نفسه لمتابعة المباراة وفور نزولي غادر من أمام الشاشة، وأشقائي كلهم لاعبين كرة قدم ويشرحوا لي أدائي بعد المباراة، ويتصل بي أخي يقول لي أنت كنت سيئًا جدًا اليوم، ووالدي أيضًا ينتقدني عندما أكون سيئًا".

وواصل: "لم أكن خائفًا من احتساب عرقلة لاعب الترجي ركلة جزاء، كنت متأكدًا من صحة تدخلي، ومتقبل اللعب في مركز الظهير الأيسر وأي مكان وإذا لم أشارك في هذا المركز كنت سأحارب من أجل المشاركة في أي مركز".

طالع | كريم فؤاد يكشف تفاصيل حديثه مع الخطيب وأبو تريكة بعد الإصابة.. ويصرح: عانيت من آلام نفسية وعضوية

وزاد: "لم أفكر في الرحيل عن الأهلي وكنت في تحدي، وموسيماني ظلمني وكنت أستحق فرصة، وكولر صنع معي الفارق وساعدني، اللاعبون كان يصل لهم إحساس تعامل موسيماني معي لدرجة أن السولية طالب الشناوي باختيار مرمى معين لكي ألعب في الجهة الأخرى من موسيماني".

واختتم: "الاستهتار لم يكن سبب خسارة السوبر الافريقي، غياب التوفيق فقط، والإدارة تفعل ما عليها لمساعدة الفريق، والظهير الأيمن مركزي الأساسي ولكني لم أشارك فيه منذ 3 سنوات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنا الزاهد تطل علينا بمشاريع متنوعة.. من "الشاطر" مع أمير كرارة إلى "إقامة جبرية"
التالى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 6-10-2024