أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط.. وعقوبة قاسية تنتظره

جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط.. وعقوبة قاسية تنتظره
جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط.. وعقوبة قاسية تنتظره
black-shawla.png

11:22 م | الإثنين 07 أكتوبر 2024

جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط.. وعقوبة قاسية تنتظره

جوزيه جوميز

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، غاب عن جلسته مع لجنة الانضباط للاستماع لأقواله في التقرير المقدم من الحكم عاطف حسين والذي أكد خلاله أن جوميز دفعه في صدره.

وتابع الغندور في تصريحات تليفزيونية: «علمنا من مصادرنا أن جوميز غاب عن جلسة التحقيق، ودي معلومات من داخل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وقالوا إن طبيعي كان يمثل جوميز أمام اللجنة للاستماع لأقواله، لكنه لم يحضر».

11710759431727276118.jpg

مصدر بالانضباط ردًا على غياب جوميز: سنعقد جلسة مداولة لتحديد عقوبته

وكشف الغندور، موقف لجنة الانضباط بعد غياب جوزيه جوميز عن جلسة الاستماع، قائلا: «تواصلنا مع مسؤول داخل لجنة الانضباط وأكد لنا على أن غياب جوميز عن جلسة التحقيق لن يعفيه من العقوبة، لأنه أخطأ في حق الحكم عاطف حسين، وستعقد لجنة الانضباط جلسة للمداولة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد العقوبة».

وأختتم: «من مصادرنا، لجنة الانضباط ستعاقب جوميز على الأقل بالإيقاف 4 مباريات، لأن لائحة لجنة المسابقات بتنص على أنه في حالة الاعتداء على الحكم بالدفع إيقافه 8 مباريات، وقد تخفف الانضباط العقوبة عن 8 مباريات لأن جوميز لم يتعرض للطرد في المباراة، وأن عاطف حسين لم يبلغ أحمد الغندور بالواقعة أثناء سير اللقاء».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فينجادا: أعرف أجواء ديربي القاهرة.. وعواد نجم السوبر الإفريقي
التالى تين هاج يحصل على إشارة غير مباشرة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد