أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يصدم الأهلي قبل أيام من السوبر المصري -
أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 8-10-2024 -

مدرب بلاك بولز الموزمبيقي: مواجهة الزمالك صعبة.. والمصري مثل سبورتينج براجا البرتغالي

مدرب بلاك بولز الموزمبيقي: مواجهة الزمالك صعبة.. والمصري مثل سبورتينج براجا البرتغالي
مدرب بلاك بولز الموزمبيقي: مواجهة الزمالك صعبة.. والمصري مثل سبورتينج براجا البرتغالي

أكد هيلدر دوارتي المدير الفني لـ بلاك بولز الموزمبيقي، صعوبة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية، خاصة مع تواجد الثنائي المصري ناديي الزمالك والمصري البورسعيدي.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، أسفرت عن تواجد الزمالك والمصري وإنيمبا النيجيري مع بلاك بولز الموزمبيقي في المجموعة الرابعة. 

وقال دوارتي خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" لبرنامج "الكورة مع فايق": "مواجهة الزمالك، مختلفة للغاية، هو فريق له تاريخ في إفريقيا وله شهرة كبيرة في العالم أجمع مقارنة بنا نحن ليس لنا تاريخ، واللعب ضد بطل الكونفدرالية ليس سهلًا".

وأضاف: "المباراة ستكون في ظروف صعبة بالنسبة لنا، لاعبونا لم يعتادوا على اللعب تحت ضغط الجمهور، ستكون مباراة صعبة، لكن ما سنفعله هو أننا سنحمس لاعبينا ونعدهم جيدًا وأن نظهر بشكل لائق".

طالع | مواعيد مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية 2024-2025

وعن النادي المصري البورسعيدي، أوضح: "هو ناد كبير نقارنه ببعض الأندية في أوروبا والبرتغال، على الرغم من أنه ليس له تاريخ من البطولات ولكنه مصنف في مصر من أفضل 5 أندية هناك وينافس دائمًا في الدوري المصري، إنه مثل سبورتينج براجا البرتغالي ينافس بشدة في كل البطولات على الرغم من عدم حصوله على بطولة".

وأتم: "سنقاتل من أجل إحداث الموازنة أمام الفرق المصرية، لا أستطيع أن أنكر أن الأندية المصرية في أفضل حالاتها ولديهم شباب رائعين".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد وقوعه مع الزمالك والمصري في الكونفدرالية.. تاريخ مواجهات إنيمبا مع الأندية المصرية
التالى مدرب رابيد بوخارست يوجه ضربة موجعة لـ الزمالك بشأن بوبيندزا