أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

كريم فؤاد يكشف تفاصيل حديثه مع الخطيب وأبو تريكة ...

كريم فؤاد يكشف تفاصيل حديثه مع الخطيب وأبو تريكة ...
كريم فؤاد يكشف تفاصيل حديثه مع الخطيب وأبو تريكة ...

علق كريم فؤاد لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، على الإصابة التي تعرض لها خلال الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته بمباراة ناديه أمام سموحة ضمن منافسات الدوري المصري.

ويخضع كريم فؤاد حاليًا للتدريبات التأهيلية من أجل التعافي والعودة للملاعب بعد التخلص من الإصابة التي تعرض لها للمرة الثانية بمسيرته، بعد معاناته منها خلال سبتمبر 2021، وعاد منها ليتألق بقميص الأهلي.

وقال كريم فؤاد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "أول يوم بعد الإصابة كان صعبًا جدًا، شعرت بالإصابة في الملعب وكان الألم النفسي أكثر من الألم العضوي، يوسوس لك الشيطان ويحدثك عما سيفوتك بسبب الإصابة".

وتابع: "لكن هذا كان أول يوم فقط وبعد ذلك لم أسمع تلك الوساوس وأدركت أن الإصابة خير من الله، وفي النهاية نعيش لكي نبتلى، والاختبار الحقيقي يأتي في ما نحبه ونتمنى تحقيقه".

وأكمل: "أحظى بدعم الجميع منذ أن تعرضت للإصابة وهذا شيء أقدره، وأبو تريكة تواصل معي وتمنى لي السلامة، وقلت له هذه أول خطوة في العلاج، تواصل معي في الإصابة الأولى أيضًا، أمر كبير أن يتواصل معي أبو تريكة".

وأضاف: "الخطيب تواصل معي وكان شيء كبيرًا، (اتخضيت) من مكالمته، لم يحدد الجهاز الطبي موعد عودتي بشكل نهائي، خضعت للعملية في ألمانيا وعدت للتدريبات في اليوم التالي لعودتي لمصر، وعدت من الإصابة الأولى بعد 8 أشهر بالتحديد".

وواصل: "التعامل مع الإصابة له جانبين وهما الجانب البدني والجانب النفسي، أتواصل مع طبيب نفسي في ألمانيا ونحدد أهداف ونحققها".

طالع | مصدر بالأهلي يوضح دور محمد رمضان في ملف الصفقات الجديدة.. ومصير أمير توفيق

وزاد: "عندما كنت بعيدًا عن المشاركة أساسيًا كنا لا نحصل على جرعة تدريب قوية كلاعبين مستبعدين، وكنت أجهز نفسي بشكل منظم لأنني كنت أشعر أنني أحتاج لهذا".

واستطرد: "عمرو قلاوة الذي قيل إنه السبب في إصابتي، هو لاعب محترم ولا يوجد لاعب يتعمد إيذاء لاعب آخر، لأننا في نفس المجال وما ستفعله سيرد لك، كما أنني تعرضت للإصابة قبل التحامه معي، فلم يكن التحامه السبب".

وأشار: "الإصابة قضاء وقدر، وهو تواصل معي بعد المباراة وأرسل لي الكثير من الرسائل ووسط حسام حسن لكي أرد على مكالماته لأنني لم أكن أرى مكالماته".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "ألكسندر بافلوفيتش" من جامع كرات إلى أهم نجوم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا (تقرير)
التالى مستشار الغرف التجارية يكشف سر ارتفاع أسعار زيت الطعام