أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

المدير الفني لبلاك بولز الزمالك فريق قوي واستحق الفوز بالسوبر الإفريقي

تحدث المدير الفني لفريق بلاك بولز الموزمبيقي عن التحديات التي يواجهها فريقه ضمن مجموعة تضم الزمالك والمصري في بطولة الاتحاد الأفريقي.

وأكد المدير الفني خلال ظهوره في برنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي، عبر قناة “أولا” بالتليفزيون المصري، أن منتخب الكونفدرالية يعتبر صعبا للغاية، لكنه ذهب معبرا عن ثقته في فريقه. القدرة على التغلب على الفريق.

وأشار إلى أن الزمالك فريق قوي، حيث تمكن من الفوز بكأس إفريقيا، وهو ما يجعل جميع الفرق تشعر بالقلق.

كيف تلعب الفرق المصرية

وأوضح المدرب الفارق بين أسلوب لعب المنتخبات المصرية والإفريقية، مشيراً إلى أن الفرق المصرية معتادة على اللعب في المباريات الإفريقية، وهو ما يمنحها خبرة أكبر في دور المجموعات.

المشاكل التي تواجه الزمالك

وأعرب عن قلقه من فارق السرعة والخبرة وأسلوب اللعب بين فريقه والزمالك، مؤكدا صعوبة المباراة.

وأشاد بفريق الزمالك، معتبرًا أنهم من أكبر الفرق في مصر، واستحقوا الفوز بكأس السوبر الإفريقي بسبب مجهوداتهم في الشوط الثاني.

أهمية المباريات ضد الفرق المصرية

واختتم المدير الفني لفريق بلاك بولز الموزمبيقي تصريحاته الإيجابية حول المباريات أمام المنتخبات المصرية، حيث أكد أن أي مباراة ستكون متكافئة إذا لم يفز فريقه، وأبدى ارتياحه لعدم مواجهة فريق الأهلي، مظهراً خوفه من قوتها وشعبيتها الكبيرة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
التالى رابطة الأندية تنفي عدم إجراء قرعة للدوري الممتاز