أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

انفراجة، اعرف موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 بالزيادة الجديدة للحكومة

موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2024 يبحث عنه الكثير من المواطنين المصريين، خاصة العاملين، في محركات البحث وأهمها محرك البحث جوجل، وذلك لتحصيل احتياجات الأسرة، تزامنا مع بدء فصل دراسي جديد. .

“المجتمع” ستعلن عن موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2024، بعد التشاور مع وزارة المالية، للحصول على المواعيد الرسمية لتوزيع الرواتب على العاملين بأجهزة الصراف الآلي.

كشفت وزارة المالية عن موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2024 للعاملين في الدوائر والجهات الحكومية، موضحة أنه تم تحديد 5 أيام في كل شهر لصرف رواتب العاملين وهكذا ويحصلون على بشكل مختلف.

موعد توزيع الجوائز لشهر أكتوبر 2024

أوضحت وزارة المالية أن موعد صرف رواتب شهر فبراير 2024 سيبدأ في 24 من الشهر الجاري، لموظفي الحكومة وأجهزتها الحكومية والاقتصاد، وموظفي المؤسسات العامة، وقطاع الأعمال المجتمع.

وأظهرت وزارة المالية من خلال د. وأوضح شريف خيري رئيس دائرة الحسابات والمديريات المالية بالوزارة، أن رواتب شهر أكتوبر 2024 ستبدأ تدريجياً بدءاً من يوم 24 المقبل، لجميع العاملين بالجهات الحكومية.

حددت وزارة المالية 4 أيام في شهر أكتوبر 2024 للبدء في إصدار القروض لشهر أكتوبر 2024، وتقرر تحديد الأيام 7 و8 و9 و10 في نفس الشهر أكتوبر 2024. لسداد المتأخرات رواتب العاملين في شهر أكتوبر.

أعلن شريف خيري، رئيس إدارة الحسابات والأنظمة المالية بوزارة المالية، أنه سيتم توفير رسوم موظفي الصراف الآلي وفقا للمواعيد المعلنة في النظام المالي الإلكتروني.

المناطق التي سيتم صرف الرواتب فيها لشهر أكتوبر 2024

  1. المنظمات والقطاعات التي ينتمي إليها الموظفون.
  2. أجهزة الصراف الآلي لحاملي البطاقات المصرفية.
  3. فروع البنك والبنوك التي يتم تحويل الدفع إليها.
  4. مكاتب البريد في حالة تحويل الراتب هناك.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 677.18 مليار جنيه إجمالي ودائع بنك QNB بنهاية سبتمبر 2024
التالى الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من نظيره القبرصي ويناقشان التطورات الإقليمية وسبل تهدئة الأوضاع