أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

محمود البزاوي عدو أحمد العوضي في «فهد البطل»

ويشارك الفنان محمود البزاوي في مسلسل “فهد البطل” مع الفنان أحمد العوضي، حيث يلعب دورا بارزا في أحداث العمل المنتظر عرضه في عام رمضان 2025.

دور محمود البزاوي في “فهد البطل”

وفي مسلسل “فهد البطل”، يجسد محمود البزاوي شخصية عدو فهد، الذي يلعب دوره أحمد العوضي، ومع تفاقم الأمور بينهما، تقع ابنة البزوي في حب فهد، مما يزيد من حزنهما. تعقيد. اشتباك مفاجئ في المسلسل.

يواصل الكاتب محمود حمدان العمل على الانتهاء من كتابة كافة حلقات مسلسل “فهد البطل” مع الفنان أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “فهد البطل”

تشهد أولى حلقات مسلسل “فهد البطل” للمطرب أحمد العوضي والمقرر عرضه في عام رمضان 2025، مشادات كلامية بين “راوية” التي تدخل شخصيتها الفنانة نسرين. أمين. وهي شقيقة “فهد” الشخصية التي يقدمها العوضي، وتزداد الأحداث بعد أن تتعرض “راوية” للشتم من قبل أحد سكان المبنى، مما يجعل “فهد” يتدخل ويتشاجر مع هؤلاء. متضمن. الحفلات وانتهى به الأمر في السجن. إلا أنهم يتصالحون ويطلق سراحهم من السجن في نفس المناسبة.

ويلعب النجوم الثلاثة الدور النسائي أمام أحمد العوضي، بقيادة الممثلة سارة سلامة، التي وافقت في البداية على المشاركة في المشروع، إلى جانب الفنانتين ياسمين رئيس وميرنا نور الدين.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الخضروات في الأسواق المصرية اليوم 7 أكتوبر 2024
التالى مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 7 أكتوبر 2024