أخبار عاجلة
متصفح Arc يصلح ثغرة أمنية خطيرة -

الشريعي يفسر سبب مغادرة اجتماع الرابطة والأندية

الشريعي يفسر سبب مغادرة اجتماع الرابطة والأندية
الشريعي يفسر سبب مغادرة اجتماع الرابطة والأندية

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إنه لم يحضر الاجتماع بين الأندية والرابطة، مشيرًا إلى أنه فور دخوله إلى الاجتماع علم بأن هناك نية لوجود دوري استثنائي ووجد أن الاجندة الخاصة بالاجتماع لا تمت بصلة للدعوة التي تلقاها للحضور من أجل المناقشة.

 

وأكد في تصريحات تليفزيونية: "هناك جدول اعمال تم الدعوة لمناقشته، ولم يحدث ذلك، والدعوة كانت موجهة لمناقشة بعض المقترحات، وفوجئت بأن الأمور تخص اقامة دوري استثنائي، وكنت أجهز لمقترح لإقامة دوري بشكله الطبيعي، ويبدأ في 1 نوفمبر وينتهى 10 يوليو 2025".

 

وأشار: "بعد علمي بوجود الدوري الاستثنائي قررت المغادرة، وأنا مجرد صوت في النهاية، وبالتأكيد سنلعب في الدوري واحترم قرار الاغلبية، وهذه هي الاحترافية، وكان لدي بعض المقترحات".

 

ولفت: "جلست لمدة نصف ساعة فقط، وكان لدي مقترحات يمكن مناقشتها، منها الأندية التي ستضمن البقاء في الدوري لن تلعب بنفس القوة، ولو كان هناك حوافز معينة سواء مالية أو أمور آخرى قد يكون حلا جيدًا، لكن تلك الدوافع لن تمنح نفس سخونة الدوري المصري من 34 جولة".

 

وأكمل: "لا يوجد خلاف بيني وبين الأندية، لا يوجد هناك مشكلة شخصية مطلقا، نحن نتحدث عن منظومة كاملة، وكل ما يقال عن وجود ازمة او انشقاق غير صحيح".

 

وأضاف: "رابطة الأندية المحترفة هدفها تسويقي في المقام الأول، ولكنها لم تقم بالعمل المطلوب، ونسبة ترشحي لانتخابات الرابطة 8%، وطريقة مسابقة الدوري تؤثر سلبا على الافكار التسويقية للرابطة في الأساس".

 احترام اللوائح الموجودة

وفي سياق متصل؛ قال أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، إنه لابد من تطبيق اللوائح بعيدًا عن اسماء الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، مشيرًا إلى احترامه لكل الأندية المصرية، ويجب تطبيق اللائحة بصفة مستمرة، ولابد من احترام اللوائح الموجودة رغم أنها "ضعيفة" في مصر.

 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "كان لابد من التعاقد مع شركة اجنبية منذ 4 سنوات، وكان لابد من اتخاذ القرار قبل سنوات، ولكن علينا انتظار نتائج عملهم، وعلينا أن نمنح الفرصة للشكل الجديد لبطولة الدوري، لأننا غير قادرين على تنظيم المسابقة بشكل جيد.. وبعدها سوف يتم الاستعانة بالمزيد من الخبرات الاجنبية طالما اننا غير قادرين".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفسير رؤية موت الحماة في المنام للحامل
التالى “محرز” يكشف سر عدم ارتداء الوشاح السعودي بمباراة الأهلي وضمك