أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

أمير توفيق يكشف حقيقة عرض الأهلي لدونجا قبل الانضمام للزمالك

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة عرض النادي الأهلي لنبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، قبل انضمامه للأبيض.

وأوضح توفيق خلال مؤتمر صحفي عبر قناة MBC 2 في برنامج “الكورة وفايك”، أنه دار حوار بينه وبين الإعلامي محمد أبو علي، الذي أخبره أن دونجا يريد التحدث معه.

وأشار توفيق إلى أن ما يتردد عن جلوسه مع دونجا في بيراميدز غير صحيح، إذ قال “نبيل دونجا ضربني وقال جلست معه أثناء تواجده في بيراميدز، وهذا صحيح”. “.

حقيقة عرض دونجا للانضمام للأهلي

وأضاف توفيق أنه تواصل مع دونجا الذي أبدى رغبته في الانضمام للأهلي، لكنه أوضح له أن النادي في ذلك الوقت كان يمتلك العديد من لاعبي الوسط المتميزين، مثل أليو دينج والسولية وحمدي فتحي. . وقال إن الإدارة الفنية أبلغته بعدم ضرورة ضمه، قائلا «المديرون المحترفون قالوا لي لا، لا نريد ذلك».

كوهلر يجهز لاعبي الأهلي ذهنيا قبل مباراة سيراميكا في كأس السوبر المصري

أجرى فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب التتش، في إطار استعداداته لبطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات الشهر الجاري.

التعليم الفني قبل بدء الدورة التدريبية

وألقى المدير الفني مارسيل كوهلر كلمة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، ناقش خلالها التفاصيل الفنية والبرنامج التدريبي الذي يرغب الفريق في استخدامه لضمان وضوح وجهة النظر الفنية.

مباراة الاهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ويتوقع الأهلي الفوز والتأهل للنهائي معتمدا على قوته وخبرته في دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرارات عاجلة من «التعليم» لطلاب أولى وثانية ثانوي عام، تفاصيل
التالى أسعار الذهب اليوم في مصر، ارتفاع جديد يضرب المعدن الأصفر وهذه قيمة عيار 21 الآن