أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

«الجوكر 2» يخيب آمال محبيه ويحصد 121 مليون دولار حول العالم

لم يتمكن فيلم “الجوكر 2” من الحصول على المبلغ المتوقع في شباك التذاكر العالمي، وخيب آمال جمهوره ومتابعيه من الجزء الأول.

وبلغ إجمالي إيراداته 121 مليون و100 ألف دولار فقط منذ عرضه في 4 أكتوبر، وتبلغ مدة الفيلم ساعتين و18 دقيقة.

فيلم “الجوكر” الجزء الثاني يخيب آمال المشاهدين

توقع المشاهدون أن يحقق فيلم “الجوكر 2” حوالي 140 مليون دولار حول العالم في أول ثلاثة أيام من عرضه، والذي كان من المقرر عرضه يوم الجمعة 4 أكتوبر.

لكن من غير المتوقع أن يصل إلى مستوى الدخل الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي أنتجته شركة Warner Bros في عام 2022.

تم تصنيف الجزء الأول على أنه ثاني أعلى فيلم تصنيف R في التاريخ، حيث حقق 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار وفاز بجائزتين، بما في ذلك أفضل ممثل وأفضل نجم خواكين فينيكس.

الجزء الأول من فيلم “الجوكر” فاق كل التوقعات بإيرادات بلغت 248.2 مليون دولار في 3 أيام فقط، كشف المخرج العالمي تود فيليبس أن خواكين فينيكس، بطل الفيلم الجديد، يشعر بالتوتر كل يوم خاصة بسبب الألعاب الغنائية مع ليدي غاغا. زميله.

فيلم “الجوكر 2” المعروف باسم “Joker Folie à Deux”، هو الجزء الثاني من فيلم “الجوكر” الذي تم عرضه عام 2022، وتم عرضه لأول مرة في دور السينما يوم 4 أكتوبر، وتم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانون، حيث تلقى ات رائعة وحصل على لقب فيلم العام.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدف نظيف بالجولة الرابعة لبطولة الجمهورية للناشئين 2009
التالى وزيرا الاتصالات والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 (صور)