أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري 8 أكتوبر 2024 -
إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بأسوان -
أسعار العملات اليوم الثلاثاء 8-10-2024 في مصر -

زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت خلال ساعات، و«تنظيم الاتصالات» يبرر

زيادة أسعار بطاقات الشحن وباقات الإنترنت هو طلب تقدمت به أربع شركات محمول مصرية إلى المجلس القومي لتنظيم الاتصالات، بعد أن وقعت ثلاث منها اتفاقية لاستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس أمس الاثنين.

ارتفاع أسعار بطاقات الشحن وباقات الإنترنت

أكد محمد شمروخ، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن أربع شركات اتصالات مصرية تقدمت بطلبات للموافقة على زيادة جودة الخدمات التي تقدمها، بما في ذلك زيادة أسعار بطاقات التجديد، وزيادة أسعار المنازل. وحزم شبكة الهوائي.

وأشار شامروك إلى أن قيمة ما تدفعه شركات الاتصالات تصل إلى 675 مليون دولار، يجمعها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتسلمها للخزينة العامة للحكومة، خلال 90 يوما.

أسباب زيادة بطاقات الشحن والإنترنت في مصر

برر رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ارتفاع أسعار البطاقات المتجددة وباقات الإنترنت في مصر بالقول إن الشركات يجب أن تتحكم في جودة العقد، وأجبرها على تطوير أنظمة أدائها التي تقدمها للجمهور، وبالتالي القيادة سعر الخدمة يبدو معقولا.

وأضاف رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن الشركات العاملة في هذا القطاع تأثرت بانخفاض الأسعار في السوق المصري مثل العديد من المؤسسات الأخرى في القطاع والتي رفعت أسعار معظم منتجاتها نتيجة الظروف الاقتصادية. وكذلك تغيير سعر الصرف، وبالتالي يحق لتلك الشركات ة وتحريك أسعار بطاقات الشحن والإنترنت وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع شامروك أن حركة القطاعات الأخرى في مصر أدت إلى ارتفاع أسعار العديد من خدماتها المقدمة للمواطنين، وبالتالي فإن قطاع الاتصالات ليس بمعزل عن هذا الارتفاع في أسعار الخدمات، بما في ذلك البطاقات المدفوعة مقدما وباقات الإنترنت.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمدة 3 سنوات.. موهوب الأهلي يوقع رسمياً مع الإسماعيلي
التالى احتفال نجوم الغرافة مع الجماهير على الطريقة الآيسلندية