أخبار عاجلة

قريبا، بدء تصوير المسلسل الكوري «Monthly Boyfriend»

ستبدأ نجمة الكيبوب وعضوة فرقة “BlackPink”، جيسو، تصوير أولى حلقات مسلسلها الجديد القادم “Monthly Boyfriend” مع الممثل الشهير “Seo In Guk” يوم الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى سلسلة من المقالات . ومن المتوقع أن يتم عرضه في عام 2025.

ومن المقرر أن يستمر تصوير المسلسل الدرامي الكوري لمدة ستة أشهر، على أن يتم الانتهاء منه في منتصف أبريل 2025، حسب الجدول الزمني الذي أعلنه القائمون على العمل قبل ساعات قليلة عبر وكالة الأنباء الكورية.

حلقات مسلسل “الحبيب الشهري”.

تدور أحداث دراما “صديقها الشهري” حول قصة حب تربط امرأة تشارك حبيبها كل شهر في العالم الحقيقي برجل يستمر في علاقته بتلك المرأة في الحياة الواقعية. ومن المقرر أن يتم عرض الدراما عام 2025، تحت إخراج المخرج كيم جونغ شيك، الذي سبق له أن أخرج مسلسل “ليس هناك حب لا يجد الحب”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله يعلن تنفيذ عدد من العمليات ضد قوات الاحتلال
التالى بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا