أخبار عاجلة
قرار جديد من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي -
آخر موعد لتعديلات تنسيق الازهر 2024 -

ركلات الترجيح تمنح إسماعيلي 2007 الفوز على البنك الأهلي بدوري الجمهورية

ركلات الترجيح تمنح إسماعيلي 2007 الفوز على البنك الأهلي بدوري الجمهورية
ركلات الترجيح تمنح إسماعيلي 2007 الفوز على البنك الأهلي بدوري الجمهورية

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2007، على ضيفه البنك الأهلي، بنتيجة 5 / 4، في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على ملعب أحد فنادق المحافظة في الجولة الافتتاحية من بطولة الجمهورية للناشئين، بالتعادل بهدف.

لجأ الفريقان لركلات الحسم بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف،  حيث سجل لشباب الدراويش حسام نصر في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني.

بدأ الفريق اللقاء بتشكيل مكون من، ياسين محمد فى حراسة المرمى، و عمار أحمد و محمد عبدالحميد و أحمد محمد و أدهم مؤمن فى خط الدفاع، و محمد سمير و زياد عبدالمنعم  ( عبدالرحمن عبدالفتاح بطيخه ) و رائد عزائم ( إياد هانى )  و عمر أشرف خضر ( عبدالرحمن أيمن ) فى خط الوسط، وحسام نصر وإبراهيم النجعاوي فى خط الهجوم.

المباراة شهدت حضور كابتن محمود جابر مدير قطاع الناشئين بالنادي وعدد من مدربي القطاع بالنادي.

ويقود الفريق فنياً جهاز مكون من ، كابتن أيمن كمال، مديرا فنيا، وكابتن فتحي رشدي، مدربا عاما، وكابتن علي حجازي، مدربا لحراس المرم، وباسم فتحي علاج طبيعي، ومحمد فوزى مخطط أحمال، ومحمد فهمي إداري.

 

إصابة بشار أشرف بقطع في الرباط الصليبي

 

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بشار أشرف، جناح فريق الإسماعيلي مواليد 2006، إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وأكد الدكتور أحمد هشام رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن اللاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وسوف يخضع بشار إلى عملية جراحية إصلاح قطع الغضورف خلال الفترة المقبلة، على أن يحتاج إلى ما يقرب من 9 أشهر حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب.

 

جدير الذكر تعرض بشار للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الإسماعيلي مواليد 2005 أمام القناة في المبارة التي أقيمت  في الأسبوع الأول من مسابقة دوري الجمهورية.

 

ويعتبر بشار أشرف، أحد العناصر الواعدة في قطاع ناشئين الدراويش، حيث تم تصعيده الموسم الماضي للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة الراحل إيهاب جلال.

 

الإسماعيلي يواصل استعداداته لانطلاقة الموسم

 

في سياق متصل أدى فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مرانه المسائي منذ قليل، على الملعب الرئيسي، باستاد الإسماعيلية، ضمن فترة الإعداد استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

المران المسائي اشتمل على جوانب خططية بحته من شأنها زيادة الفاعلية الهجومية ، كما تطرق المران لتدريبات للاعبي الخط الدفاعي حول التمركز والرقابة الدفاعية اللصيقة.

كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم أحمد عبده.

واختتم المران بتقسيمة على منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات من قبل الجهاز الفني بهدف تصويب الأخطاء الفنية.

المران شهد حضور الدكتور فرج عمران نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ شوقي عوض عضو المجلس.

ويخوض الفريق التدريبات على فترتين صباحية ومسائية سعيا لاستعادة الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبل انطلاق الموسم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحامي أحمد راغب  لـ برنامج كلام في السياسة: مبررات الحبس الاحتياطى لم تتغير بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
التالى النائب محمد عبد العزيز: تشريعية النواب لم تأخذ بمقترح "الإسورة"كبدائل للحبس الاحتياطى لأن موضعها بقانون العقوبات وليس الإجراءات الجنائية