أخبار عاجلة
قرار جديد من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي -
آخر موعد لتعديلات تنسيق الازهر 2024 -

أسرع ثلاثة لاعبين يصلون إلى 100 هدف مع أي نادي أوروبي

أسرع ثلاثة لاعبين يصلون إلى 100 هدف مع أي نادي أوروبي
أسرع ثلاثة لاعبين يصلون إلى 100 هدف مع أي نادي أوروبي

لا يوجد شيء أكثر قيمة في كرة القدم من الأهداف، كل فريق لديه لاعب يحب تسجيل الأهداف من أجل المتعة وهذا يحفزه على تسجيل المزيد من الأهداف في كل مباراة.

وعلى مر السنين شهدنا مثل هؤلاء الهدافين الذين يسجلون الأهداف باستمرار، وتنفق الفرق أموالاً طائلة في البحث عن هداف كل صيف، وبعض الانتقالات تكون ساحرة، في حين أن بعضها الآخر لا يرقى إلى مستوى التوقعات، وسنقدم لكم في هذه المقالة لاعبين استثنائيين وصلوا إلى 100 هدف لأنديتهم في أسرع وقت.

1. كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) – 105 مباراة

ما يميز كريستيانو رونالدو عن هالاند هو أن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا كان في السابق جناحًا قبل أن يصبح مهاجمًا، ولم يكن رونالدو مهاجمًا أبدًا في سنواته الذهبية، بل كان جناحًا يتمتع بنظرة ثاقبة نحو الهدف، واعتاد الأسطورة البرتغالية أن يجد طريقه إلى الشباك من أي مكان في الملعب بغض النظر عن مدى إحكام الملاك.

ولم يكتفي اللاعب البرتغالي الأسطوري بأي شيء آخر غير الفوز بكأس ملك إسبانيا في نهاية موسمه الأول مع ريال مدريد، ومع ذلك لم يواجه أي مشكلة في تسجيل الأهداف، وبعد كل ما قيل وفُعل في العاصمة الإسبانية، أنهى الموسم كأفضل هداف في تاريخ النادي برصيد 451 هدفًا في 438 مباراة.

2. إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) – 105 مباراة

وكان هدف هالاند الذي عادل الرقم القياسي وحطمه أمس الأحد هو هدفه العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وأيضًا رقمه المائة في مواسمه الثلاثة مع النادي، وقد سجل بالفعل ثلاثيتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ضد وست هام وإيبسويتش تاون، حيث كان السيتي يتطلع إلى العودة إلى صدارة الترتيب على الفور بعد فوز ليفربول علي بورنموث يوم السبت.

وهناك قلق حقيقي لمدى إتقانه لطريقة تسجيل الأهداف مع مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق، وتوقع الكثيرون أن هالاند سيواجه صعوبة في تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لاعب بوروسيا دورتموند السابق بدأ في إطلاق النار على الفور، ولم يتوقف منذ ذلك الحين.

3. لويس سواريز (برشلونة) – 120 مباراة

لويس سواريز الذي انتقل من ليفربول إلى برشلونة في 2014، أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، وهو ثالث أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز، فقد احتاج إلى 120 مباراة فقط لتحقيق ثلاثة أرقام، ومع فوز برشلونة بالثلاثية في موسم 2014-2015، سجل سواريز 25 هدفًا في 39 مباراة. ورفض الاستسلام بعد ذلك، حيث سجل 59 هدفًا في الموسم التالي و198 هدفًا في آخر ست سنوات له هناك.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديد موعد افتتاح مركب محمد الخامس بالدار البيضاء
التالى العراق يخسر 100 ألف هكتار سنويا من الأراضي الزراعية جراء التصحر