أخبار عاجلة
بلع الطعام قد يكون سر حب بعض الأطعمة اللذيذة -
احرص عليه.. هذا النوع من السمك قنبلة أوميجا 3 -
سيدة العرفي داخل جدار زنانيري -
نائب رئيس مجلس الوزراء يعلن إطلاق 40 دليلاً ... -

تراجع مفاجئ، أسعار الذهب اليوم 8 أكتوبر 2024 ببداية التعاملات (وصلت كام)

أسعار الذهب شهدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، انخفاضاً طفيفاً مقارنة بالأيام السابقة، وهو ما يتماشى مع استقرار الأسعار العالمية.

يهتم المصريون بمتابعة أسعار الذهب بشكل يومي، حيث يعتبر الذهب أحد أهم الأصول الاستثمارية في ظل التغيرات الاقتصادية المستمرة.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 بداية التداول

وفي السطور التالية يقيم فكرة فنية نيوز أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 بكل قيم ومعلومات الأسعار العالمية وتأثيرها على السوق المحلي.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 الذي يعتبر الأنقى والأغلى لدى محلات الصاغة نحو 4085 كيلوجراما، وسجل أمس نحو 4097 كيلوجراما.

سعر الذهب عيار 21 اليوم 8 أكتوبر 2024

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، وهو الأكثر انتشارا واستخداما في مصر، نحو 3575 كيلوجراما، وسجل أمس نحو 21 كيلوجراما إقبالا على شراء المصوغات سواء للاستثمار أو الزينة.

سعر الذهب عيار 18 اليوم 10-8-2024

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 3064 جنيهًا، وأفيد بالأمس أن حوالي 18 كيلوجرامًا من الذهب يعد أحد الاختيارات الشائعة للأشخاص الذين يبحثون عن تصميمات جيدة بسعر منخفض مقارنة بالعيارات الأخرى.

سعر الذهب عيار 14 اليوم 8 أكتوبر

وبلغ جرام الذهب عيار 14، الذي يتميز بسعره المنخفض مقارنة بأنواع الذهب الأخرى، 2383 جنيها، وسجل أمس نحو 2390 كيلوجراما، وهو من أقل أنواع الذهب الخالص استخداما.

سعر الجنيه الذهب اليوم 8 أكتوبر 2024 بداية التداول

وسجل رطل الذهب وزن 8 جرامات من الذهب عيار 21 نحو 28600 كيلوجرام، ووصل أمس إلى نحو 28680 كيلوجراما، ويعتبر من أشهر أدوات الاستثمار في السوق المصرية.

سعر الذهب في العالم اليوم 8 أكتوبر

وعلى المستوى العالمي، وصل سعر أوقية الذهب إلى 2643 دولاراً، ويعود هذا الانخفاض الطفيف في الأسعار العالمية إلى استقرار عوائد السندات الأمريكية وارتفاع قيمة الدولار، مما أثر على أسعار الذهب عالمياً. الأسواق.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير قطاع الأعمال العام يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات المعدنية
التالى بنحو 6 ملايين جنيه.. ضبط عددا من قضايا الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي