أخبار عاجلة
مصر.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد -
بلع الطعام قد يكون سر حب بعض الأطعمة اللذيذة -
احرص عليه.. هذا النوع من السمك قنبلة أوميجا 3 -
سيدة العرفي داخل جدار زنانيري -

الرئيس السيسي يستمع لشرح عن اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شرح تفصيلي من العميد أركان حرب طاهر غريب طاهر قائد الفرقة السادسة مدرع، حول جاهزية القوات المشاركة في الاستعراض القتالي للفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني. جيش الإسماعيلية. محافظ.

كما تفقد العميد أركان حرب طاهر غريب طاهر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، القوات المشاركة في الخطوط الأمامية لمنطقة المراقبة، بداية من المدافع والمعدات الأمنية الجوية، وقوات الصاعقة، وقوات الصاعقة البحرية، القوة الجوية، وعناصر من منظومة صقر، وقوات أخرى.

يشهد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس فكرة فنية القائد الأعلى للجيش، الاستعراض القتالي للفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني، بمدينة الإسماعيلية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.."البحوث الإسلامية" يختتم فعاليات «أسبوع الدعوة» بلقاء حول الأخوة الإنسانية
التالى بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل