أخبار عاجلة
ضبط عامل نظافة تحرش بسيدة في القطامية -
"كاف" يصدم الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا -
غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي "الدارك ويب" -
غدا.. محاكمة متهمي قضية فساد التموين -

الغاطسة “دولفين” تظهر في اصطفاف أسلحة الجيش الثاني الميداني (صور)

تفقد الجيش الثاني الميداني، معدات ومنظومات الأسلحة، خلال عملية تفتيش الفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن أسلحة وتقنيات الأسطول الثاني ما يلي صواريخ هاربون أرض-أرض وصواريخ أرض-أرض، وصواريخ أوتوماد أرض-أرض من المتفجرات والصواريخ والغواصات. وتتميز هذه السهام بدقة ضربها وقوتها التدميرية العالية.

كما تم عرض دبابة تحمل مركبة إزالة الألغام SLQ 48 التي تعتبر من أحدث مركبات إزالة الألغام بكافة أنواعها حتى عمق 600 متر، بالإضافة إلى الطوربيدات البحرية مارك 46 وستينغراي التي يتم إطلاقها منها. سطح المجموعات.

ويظهر أيضًا هجومًا مضادًا للغواصات لتدمير سفن وغواصات العدو، وهجوم غواصة دولفين، وهو أحد أحدث التقنيات المستخدمة للقبض على مجموعات الضفادع المهاجمة.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس فكرة فنية القائد الأعلى للجيش، اليوم، الاستعراض القتالي للفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني، بمدينة الإسماعيلية، في إطار تقييم الاستعدادات للحرب. وتقديم الشهود. معدات الجيش المصري.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ٥٣٪؜ نسبة النجاح بالفرقة الأولى بطب بشرى سوهاج ومفأجاة غير متوقعة فى نتيجة الفرقة الثانية
التالى خلال استضافته في جامعة طنطا.. دكتور محمد حسين: حرب أكتوبر المجيدة أعادت الثقة إلى الشعب والجيش المصري