أخبار عاجلة
مصر.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد -
بلع الطعام قد يكون سر حب بعض الأطعمة اللذيذة -
احرص عليه.. هذا النوع من السمك قنبلة أوميجا 3 -
سيدة العرفي داخل جدار زنانيري -

الزمالك يصعد «فرنسي» ويوسف حسن للفريق الأول

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء، تقدم يوسف وائل “الفرنسي” ويوسف أحمد حسن، لاعبي مركزي فريق الشباب مواليد 2005.

ويأتي قرار الجهاز الفني بترقية كلاهما نتيجة للاستراتيجية المتبعة في ترقية عناصر محددة من المجموعات الصغيرة للقلعة البيضاء للتدرب مع الفريق الأول لمعرفة أوضاعهم وإعدادهم للموسم المقبل.

واصل المغربي محمود بنطايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي إلى جانب تدريبات الفريق.

وخضع بنتايك لتدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، قبل أن يتلقى تدريبات خاصة في الصالة الرياضية الخاصة بالفريق.

ولا يزال المدافع المغربي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إرهاق عضلي في الموسم الحالي.

الزمالك يستعد لكأس السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك لخوض بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل، بمشاركة فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

محتوى ذو صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر جرام عيار 24 بـ 4085 جنيهًا، انخفاض محلي لـ أسعار الذهب اليوم وترقب عالمي لقرارات الفائدة الأمريكية
التالى بالبلدي: 22 عاما على رحيل فارس السينما المصرية