أخبار عاجلة

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. ما القصة؟

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. ما القصة؟
تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. ما القصة؟

تصدر حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ونال اهتمام الكثير من المواطنين الذين يسعون لمعرفة ملابسات الحادث وتطوراته، وذلك بعد أن استمرت النيران داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر لأكثر من ثلاث ساعات.

 

إدارة الإعلام بمدينة الإنتاج الإعلامي كشفت عن ملابسات الحريق الذي اندلع في الحي الشعبي خلال الساعات الماضية، حيث أفادت الإدارة في بيان رسمي أن الحريق نشب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في أحد مواقع التصوير داخل ديكور مخصص لأحد الأفلام الجاري تصويرها حالياً بالحي الشعبي.

 

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

137.jpg
مدينة الإنتاج

فور اندلاع الحريق، تحركت قوات الحماية المدنية في الجيزة بسرعة إلى موقع الحادث، حيث تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة، موضحة أن التدخل السريع حال دون انتشار النيران إلى المناطق المجاورة، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح.

 

معاينة مبدئية لموقع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

 

وخلال الحادث حضر رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، واللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء مدير إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وجرى التأكيد على تنفيذ عمليات التبريد لضمان السيطرة الكاملة ومنع أي احتمالات لاشتعال النيران مجدداً، كما تواصل الجهات المعنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث.

138.jpeg
الإنتاج

ماذا حدث في حريق مدينة الإنتاج؟

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي يفيد باندلاع حريق في مبنى خشبي مكون من طابقين، يُستخدم كديكور لأحد الأعمال الفنية، وعلى الفور، توجهت فرق الإطفاء إلى الموقع، حيث تمت محاصرة النيران والسيطرة عليها بفضل التعاون بين مختلف الجهات.

 

وواجهت فرق الإطفاء تحديات كبيرة في السيطرة على النيران، وتم الاستعانة بخزانات مياه ضخمة لتطويق الحريق ومنع انتشاره للمناطق المجاورة، ورغم هذه الصعوبات، نجحت الفرق في احتواء الموقف، مع استمرار عمليات التبريد لمنع اشتعال النيران مرة أخرى.

 

الداخلية تكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

 

أعلنت وزارة الداخلية نجاح قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق الذي اندلع بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة، وأكدت في بيان رسمي أنه لم يتم تسجيل أي إصابات جراء الحادث.

139.jpg
مدينة الإنتاج

ووفقاً لما جاء في البيان، أفاد مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة بأن الحريق بدأ بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل في منطقة التصوير الخارجي، والتي تحتوي على ديكور للحي الشعبي، وامتدت النيران بعد ذلك إلى باقي أجزاء الديكور المجاورة، ما أدى إلى احتراقه بالكامل.

 

أيد مسؤول مناطق التصوير الخارجي ما ورد في أقوال الشهود، مؤكداً أن الحريق نشب في منطقة التصوير نتيجة احتراق الأسلاك الكهربائية، فيما تواصل الجهات المعنية تحقيقاتها للوقوف على الأسباب الكاملة للحادث.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق فهمي: حزب الله تعرض لخسائر كبيرة وإيران تمسك العصا من المنتصف
التالى خالد الغندور يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر