أخبار عاجلة
نفاد تذاكر الـVIP لحفل حمزة نمرة في أمريكا -

ماركا تكشف هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024

ماركا تكشف هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024
ماركا تكشف هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024

كشفت تقارير صحفية إسبانية هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، لعام 2024، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول"، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين التي تضم 30 لاعبًا، للتنافس على جائزة الكرة الذهبية.

وشهدت القائمة تواجد الكثير من نجوم كرة القدم، على رأسهم كيليان مبابي، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور وإيرلينج هالاند، مع استبعاد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

وأوضحت أن باريس تنتظر تتويج فينيسيوس بجائزة أفضل لاعب في العالم، على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية، يوم 28 أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أن فينيسيوس جونيور، الذي بدأ في فلامينجو، يمكن أن يعكس بنسبة 100 % ما يعنيه الإيمان بإمكانيات النفس والتطور في ظل الشدائد، ليُظهر للجميع أن لكل ذلك مكافأته في النهاية، وهذه المرة على هيئة الذهب.

وترى الصحيفة أن فينيسيوس يستحق بكل تأكيد الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مع العلم إنه لم يكن من السهل على الإطلاق الوصول إلى قمة عالم كرة القدم.

اقرأ أيضًا | مفضلًا لاعب برشلونة على فينيسيوس.. رونالدو يوضح أبرز 4 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

وأفادت إن الشعور وكأنك في قلب عالم كرة القدم، مُحاطًا بالنجوم، هو شيء مخصص للعظماء، وهذا هو الحال بالفعل لـ فينيسيوس جونيور، وهو الأمر الذي تؤكده أرقامه، إلى جانب فوزه بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وفي ظل غياب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فُتح المجال أمام كافة الاحتمالات، ولكن ما فعله فينيسيوس في الموسم الماضي وما حققه مع ريال مدريد أزال الشكوك، على حد قول الصحيفة.

وكان فينيسيوس لاعبًا رئيسيًا وحاسمًا في موسم ريال مدريد، وبشكل خاص في المباريات الحاسمة، مثل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل فينيسيوس في منافسة على الكرة الذهبية لهذا العام بشكل واضح مع عدد من اللاعبين البارزين، مثل زملائه في ريال مدريد مبابي وبيلينجهام وكارفاخال ولاعب مانشستر سيتي رودري، ولكنه سيتوج بها في النهاية.

واعترفت الصحيفة أن فينيسيوس ارتكب أخطاءً في بعض الأحيان، ولكنه عرف كيفية التعلم والتجاوز والتكيف، خاصة في ظل المواقف الصعبة التي تعرض لها وأشكال العنصرية المختلفة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل المنظمة الحلقة 112 مترجمة للعربية كاملة
التالى جوميز يستبعد الصفقة الجديدة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي