أخبار عاجلة
أمير توفيق يكشف سبب فشل صفقة محمد بن رمضان -

استعدادًا للسوبر، مدرب حراس الزمالك يقود فقرة تدريبات خاصة لمحمود الشناوي

قاد لويس فيسنتي، المدير الفني لحراس المرمى بالفريق الأول بالزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لمحمود الشناوي، حارس الأبيض الشاب، خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على الملعب، استعدادا لمواجهة السوبر المصري. كأس الإمارات.

وعقد فيسنتي اجتماعا خاصا مع محمود الشناوي بعد نهاية التدريب لإعطائه العديد من التعليمات الفنية، قبل أن يخضع الحارس لتدريبات خاصة.

وفي سياق متصل، خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات خاصة بعيداً عن تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الفريق، استعداداً لبطولة السوبر المحلية. وأدى “شيكابالا” تمرينا بالجري حول الملعب لتكملة وعمل الحدائق اليوم، ولم يشارك في الجزء الفني الذي أقيم في ختام مران الفريق.

الزمالك يستعد لكأس السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رد رسمي مثير من اتحاد الكرة على طلب الأهلي بتعيين حكام أجانب في السوبر المحلي
التالى إيقاف جوميز ومروان حمدي قبل السوبر المحلي.. أحمد شوبير يباغت الأهلي: بالحب والحنية