أخبار عاجلة

مواليد 6 أبراج على موعد مع الحظ في أكتوبر.. هل أنت منهم؟

مواليد 6 أبراج على موعد مع الحظ في أكتوبر.. هل أنت منهم؟
مواليد 6 أبراج على موعد مع الحظ في أكتوبر.. هل أنت منهم؟

حالة فلكية جديدة تشهدها بعض الأبراج حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، إذ سيمنحهم الكون حظا عاطفيا أكثر من غيرهم، بسبب وجود فينوس، ما قد يؤثر على مواليد تلك الأبراج على الصعيد العاطفي بشكل خاص خلال هذا الشهر، ووفقًا لتوقعات الخبراء، وكما ذكر موقع «stylecaster».

8205788061662815734.jpg

مواليد برج العقرب.. حظ عاطفي 

مواليد برج العقرب لهم وضع عاطفي ممتاز، ويواجهون على الصعيد المهني، ويتلقون دعمًا من منزل المشروعات والحصول ترقيات في العمل، ويكمل الحظ معهم لآخر شهر أكتوبر المقبل، وسيكون لهم حضور لافت أمام الشريك العاطفي والتمكن من حل أي مشكلات.

مولود برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء خلال شهر أكتوبر المقبل سيحصلون على حظ كبير من خلال سعادة تخص زيادات مالية، بالإضافة لمشروع عاطفي ناجح، ولكن عليهم بالسرية والكتمان خلال تعاملاتهم، لأنهم مُعرَّضون للحسد.

مواليد برج القوس يحالفهم الحظ حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، إذ تكون طاقتهم في منزل الحظ ويحالفهم من خلال تقوية العلاقات مع الآخرين، وخاصةً العلاقة العاطفية ويحققون مكاسب مالية عالية، وتشهد الدراسة نجاحًا كبيرًا وتطورًا مهنيًا.

14071618101662815731.jpg

ويعيش أصحاب برج  الثور أجواء جيدة في العلاقات، لأن الكون يدعمهم ويمدهم بطاقة عالية لتوطيد العلاقات مع شركائهم، وتقوية الروابط والعلاقات مع الآخرين.

ويحظى أصحاب برج الدلو بالدعم من فينوس في المشروعات العاطفية، ويلازمهم الحظ على الصعيد العاطفي، بحضور وتألق أمام شريك الحياة، مع القدرة على حل أي مشكلات.

أما مواليد برج الحوت، لهم وضع حظ جيد قد يتسبب في حسدهم، وفي نفس الشهر تتوالي عليهم الأحداث الجيدة والسعيدة، ويمنحهم طاقة إيجابية وزيادة في فرص الارتباط، وفي الجانب المهني يوجد دعم كبير في المشروعات؛ وحظ كبير في تنمية الأعمال الخاصة بهم، لذا يلاحظوا توطيد في علاقاتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقله
التالى أبولو تسعى إلى إنقاذ إنتل باستثمار ضخم