أخبار عاجلة
مصر.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد -
بلع الطعام قد يكون سر حب بعض الأطعمة اللذيذة -
احرص عليه.. هذا النوع من السمك قنبلة أوميجا 3 -
سيدة العرفي داخل جدار زنانيري -

كولر يطالب الأهلي بمناقشة عروض لاعب الفريق للرحيل (خاص)

أعطى السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمناقشة المقترحات المقدمة للاعب الفريق من فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر داخل فريق الأهلي، خلال تصريحات خاصة بموقع “فكرة فن”، أن كوهلر وافق على رحيل كريم نيدفيد لاعب الفريق بعد أن أضاع حساباته الفنية وصعوبة إيجاد الفرصة. .

كريم نيدفيد يقترب من الرحيل عن الأهلي بعد قرار كوهلر

وتابع المصدر “كريم نيدفيد تلقى عروضا من سموحة ومودرن سبورت للحصول على توقيعه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وسط ترحيب من لاعب القلعة الحمراء”.

وأضاف “نيدفيد مارس ضغوطا على إدارة الفريق للسماح برحيله بعد خروجه من الحسابات الفنية، فتم تحويل الأمر إلى كوهلر الذي بدوره وافق على رحيل اللاعب هذا الصيف”.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، لخوض بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، فيما يلتقي الفائز من المباراة مع نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي عندما يلتقيان. الخاسرين. وسيلتقي في المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
التالى وزير الهجرة يستعرض جهود الدولة في دعم المستثمرين الألمان داخل مصر