أخبار عاجلة
بلع الطعام قد يكون سر حب بعض الأطعمة اللذيذة -
احرص عليه.. هذا النوع من السمك قنبلة أوميجا 3 -
سيدة العرفي داخل جدار زنانيري -
نائب رئيس مجلس الوزراء يعلن إطلاق 40 دليلاً ... -

سعر عيار 21 يخسر 20 جنيها اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

سعر جرام الذهب عيار 21 سجل سعر الذهب عيار 21 خسارة في اليومين الأخيرين بنحو 8%، حيث انخفض سعر الذهب الأكثر رواجا في مصر منذ ساعات قليلة بين 15 و20 جنيها. . بحسب شعبة الذهب والمجوهرات مسجلا 4086 جنيها.

21 قيراط خسائر متواصلة وفرصة شراء

ويعتبر عيار 21 هو الأكثر رواجاً في مصر، وذلك لكثرة الطلب عليه من قبل المصريين، حيث بلغت قيمة مبيعات الذهب عيار 21 قيراطاً خلال العشرة أشهر الأخيرة ما يقرب من 80% من حجم سوق الذهب في مصر، وهو ما يعد نمواً هائلاً . رقم.

في انتظار اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي

صدرت خلال الأيام القليلة الماضية بيانات قطاع الأعمال الأمريكي، فيما تتجه الأنظار نحو قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي غدا الأربعاء، والذي قد يتسبب في ارتفاع أسعار الذهب، مقارنة بأسعار المستهلكين الأمريكيين.

تأثير تقرير الوظائف الأمريكي على توقعات الفائدة

تضاءلت توقعات تجار الذهب بعد صدور تقرير الوظائف الأمريكي، والذي كان أقوى من المتوقع، بين رهانات المتداولين الأولى على خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في نوفمبر.

وتوقع التقرير ارتفاع معدل التوظيف في الولايات المتحدة خلال شهر سبتمبر، وهو الأكبر في ستة أشهر، وتراجع معدل البطالة إلى 4.1%، مما يشير إلى قوة الاقتصاد ويؤثر بشكل مباشر على توقعات المتداولين بشأن قرار الأرباح القادم.

وتوقع البعض أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بتثبيت سعر الفائدة في أحد القرارات التي ترجح كفة المعدن الأصفر على المدى المتوسط، فيما تدعم الأسهم الذهب وأسعاره حتى نهاية عام 2024.

مستقبل أسعار الذهب في مصر حتى نهاية عام 2024

اهتم المصريون بسوق الذهب في الآونة الأخيرة، وسط تراجع متواصل حوالي 8 أيام تدريجيا، حيث يفقد الذهب حوالي 120 كيلوجراما في 8 أيام، وسلسلة انخفاضات متواصلة، تزامنا مع تراجع السوق العالمية. للأصفر. المعدن الذي تأثر بشكل كبير بالكثير… ومن بين العوامل، من بينها التوقع بأن سعر الفائدة سينخفض ​​على المدى القريب بعد ساعات طويلة من قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير قطاع الأعمال العام يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات المعدنية
التالى بنحو 6 ملايين جنيه.. ضبط عددا من قضايا الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي