أخبار عاجلة
موافى: واحد بين كل 3 مصريين مصاب بالضغط -

تقارير: ليفربول يراقب عمر مرموش لضمه الموسم المقبل

تقارير: ليفربول يراقب عمر مرموش لضمه الموسم المقبل
تقارير: ليفربول يراقب عمر مرموش لضمه الموسم المقبل

أشارت تقارير صحفية إلى أن ليفربول المحترف ضمن صفوفه قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، يراقب مواطنه عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني لضمه لصفوف الريدز.

وقالت شبكة “سكاي سبورت” في نسختها الألمانية، إن مسئولي ليفربول بالفعل يراقبون حاليًا مرموش عن كثب لبحث إمكانية التعاقد معه الصيف المقبل.

وأوضح التقرير، أن ليفربول يتابع عمر مرموش وكريم أديمي لاعب بروسيا دورتموند بشكل دائم ويضعهما أهدافًا رئيسية لتعويض خروج محمد صلاح المحتمل.

عمر مرموش يُحقق أرقامًا قياسية جديدة مع آينتراخت فرانكفورت

وعزز عمر مرموش صدارته لجدول ترتيب هدّافي الدوري الألماني للموسم الجاري برصيد 8 أهداف بعد مرور 6 جولات حتى الآن، متفوقًا على هاري كين، نجم بايرن ميونخ، صاحب الوصافة برصيد 5 أهداف.

كما تصدر عمر مرموش قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الألماني، بالتساوي مع محمد الأمين عمورة برصيد 4 تمريرات حاسمة.

ليس هذا فحسب، بل أيضًا تصدر مرموش قائمة الأكثر مساهمة تهديفية بشكل عام في الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 12 هدفًا.

ويتصدر مرموش قائمة أكثر جناح أيسر مساهمة في الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى بـرصيد 12 مساهمة، متفوقًا على العديد من نجوم العالم.

كذلك رفع عمر مرموش مساهماته التهديفية أمام بايرن ميونخ إلى 7 مساهمات، بشكل عام بواقع تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، في 8 مباريات خاضها أمام العملاق البافاري.

بالإضافة إلى أن عمر مرموش أصبح أول لاعب عربي يسجل 8 أهداف في أول 6 مباريات من سباق أحد الدوريات الخمسة الكبرى وذلك منذ 67 عامًا، عندما حقق الجزائري رشيد مخلوفي الرقم ذاته مع نادي سانت إيتيان الفرنسي في موسم 1957/1956، كأعلى حصيلة لهدّاف عربي في 6 لقاءات من بداية الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراسل القاهرة الإخبارية: سماع دوى انفجار فى منطقة المزة غربى العاصمة السورية دمشق
التالى مراسل القاهرة الإخبارية: قتيلان وعدد من الإصابات فى استهداف مبنى بمنطقة المزة بدمشق