أخبار عاجلة

حسام حسن يعتمد على المحترفين فى تشكيل الفراعنة أمام موريتانيا لهذا السبب

حسام حسن يعتمد على المحترفين فى تشكيل الفراعنة أمام موريتانيا لهذا السبب
حسام حسن يعتمد على المحترفين فى تشكيل الفراعنة أمام موريتانيا لهذا السبب

استقر حسام حسن المدير الفنى لـ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الدفع باللاعبين المحترفين الستة، محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد، فى تشكيل الفراعنة الأساسي، خلال مباراة موريتانيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 التى ستقام فى المغرب.

وجاء قرار الجهاز الفنى للفراعنة بالاعتماد على كل المحترفين خلال مباراتى موريتانيا، مع توظيف البعض منهم فى مراكز أخرى وفقا لطريقة اللعب، نظرا للأهمية البدنية والفنية للمحترفين، فضلا عن حالة التألق التي يعيشها كل منهم مع ناديه، باستثناء محمد عبد المنعم الذى يغيب عن التشكيل الأساسي لفريقه في الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية.

حسام حسن يخشى عدم جاهزية لاعبي الأهلي والزمالك

كذلك يخشى حسام حسن من عدم جاهزية لاعبي الأهلي والزمالك، الذين حصلوا على راحة سلبية لمدة أسبوع بعد مباراة السوبر الافريقى، وعادوا جميعا من فترة الراحة على معسكر الفراعنة، مما قد يتسبب فى عدم ظهور البعض بالمستوى المعروف عنه، الأمر الذي دفع حسام حسن للتفكير في الاعتماد على المحترفين، من أجل تحقيق الفوز على موريتانيا ذهابا وإيابا، لحسم التأهل المبكر.

واكتملت صفوف المنتخب الوطني، أمس الاثنين بانضمام الرباعي المحترف، محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم، لكنهم لم يشاركوا فى المران المسائي، حرصا من الجهاز الفني على عدم تعرض أي منهم للإرهاق.

وخاض لاعبو الفراعنة مرانهم الثاني خلال المعسكر الحالي في السابعة من مساء أمس على استاد القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب موريتانيا.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لتجهيز لاعبيه بالشكل المناسب، بعد العودة من فترة الراحة خاصة بالنسبة للاعبي الأهلى والزمالك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لتحقيق التنمية المستدامة..محافظ المنوفية يلتقي وفد مجلس أمناء مدينة السادات
التالى رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من الاحتياجات الأساسية