أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب» على شاهد

عرض مواعيد مسلسل “مطعم الحبايب”.

وحققت الحلقات السابقة نجاحا كبيرا في قائمة الأكثر مشاهدة على مسرح شاهد، وذلك بسبب قصتها الممتعة والأداء المتميز لنجومها وعمل المطرب أحمد مالك والفنانة هدى المفتي.

عرض مواعيد مسلسل “مطعم الحبايب”

عرض مواعيد سلسلة اكلات الحبايب

يُعرض مسلسل “مطعم الحبايب” ثلاث مرات أسبوعيا، أيام الخميس والجمعة والسبت، وتبث الحلقة الرابعة الخميس المقبل 10 أكتوبر الساعة 12 ظهرا بتوقيت مصر والسعودية على منصة “شاهد”. .

فصول في سلسلة أكلات الحبايب

بدأت حلقات مسلسل “مطعم الحبايب” بطرد الشيف أبو المجد، الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد، من المحطة التي كان يعمل بها، لكنه اختار إبقاء الأمر سرا، و ولم يخبر أحداً من المقربين منه، ومن بينهم ابنته وديدة التي تلعب دورها الفنانة هدى المفتي.

وشهدت أحداث الحلقات السابقة مشادة بين صبحي ووديدة، التي قررت لاحقا إقامة حفل خطوبتها بشرح طريقة تقليدية، من خلال إحضار العربة التي كان صبحي يعمل عليها.

تلتقط وديدة مجموعة صور مع صديقاتها وسندوتشات الكبدة، بهدف نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن لها متابعين كثر، لكن بعد انتهاء الفيلم يترك السندويشات في العربة، ويشعر صبحي بالإهانة.

ومع تطور الأحداث، يفقد صبحي شجاعته، فيقرر الذهاب إلى الشيف أبو المجد، الذي يقرر إشراك صبحي للعمل في مطعمه الجديد مع فريق الطبخ.

عرض مواعيد مسلسل “مطعم الحبايب”

فعاليات سلسلة أكلات حبايب

تدور أحداث مسلسل “مطعم الحبايب” في إطار فكاهي يستعرض عالم المطابخ والمطاعم، ويسلط الضوء على التحديات والتنافس بين العاملين في هذا المجال، في مواقف مضحكة ولاعبين مختلفين.

يتناول المسلسل العلاقة بين الطهاة وموظفي المطعم، والتحديات اليومية التي يواجهونها لتحقيق النجاح وتقديم أفضل تجربة للعملاء، مما يجعله مليئًا باللحظات المثيرة.

أبطال سلسلة أكلات حبايب

ويشارك في مسلسل “مطعم الحبايب” عدد من الفنانين، وعلى رأسهم المطرب أحمد مالك وهدى المفتي، كما يشارك في الفيلم العديد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم بيومي فؤاد، عايدة رياض. سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبد الحميد.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «جسور للتطوير» تطلق علامتها التجارية الجديدة وتطرح أحدث مشروعاتها «Triple Hub»
التالى مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. أكرم يخطف أبناء ليلى