أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

الإسكان بدء تسليم 50 فيلا بتجمع “صوارى” العمراني بغرب كارفور في الإسكندرية

قال المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والخدمات والمجتمعات العمرانية، إنه بدأ أمس الاثنين، تسليم 50 فيلا لمقاوليها في المجمع العمراني “الصواري” بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية، مؤكدا أن الوزارة . تهدف إلى إنجاز المشاريع السكنية بمختلف أنواعها بشكل سريع وتسليمها للسلك، في المناطق العمرانية المتطورة.

منطقة ابراج الصواري

وأشار الشربيني إلى أن مشروع “الصواري” تبلغ مساحته نحو 420 هكتارا، ويضم 64 برجا سكنيا “أبراج الصواري” بـ 3068 وحدة، بالإضافة إلى -310 فيلات خدمات استثمارية، والمشاركة في زيادة التطوير مشروعات بمحافظة الاسكندرية.

تنفيذ 64 برج سكني “أبراج الصواري”

وأوضح وزير الإسكان، أن المخطط الأول للمشروع هو أن يقوم مجلس المجتمع العمراني الجديد بتنفيذ 64 برجًا سكنيًا “أبراج الصواري” تضم 3068 منزلًا سكنيًا على مساحة 60 هكتارًا بالجزء الأول من المنطقة المشروع بمساحة 120 هكتاراً، ومشروع البرج عبارة عن منطقة سكنية وحدات “سكنية” بمساحة 130 إلى 280 متراً مربعاً، دون تنفيذ مشروع الفيلا في الفيلا. – 57 هكتاراً، تضم 310 دوراً سكنياً شاملة الصيانة وأعمال الطرق.

– تطوير مساحة 250 هكتارا بمنطقة المدينة

وأضاف الوزير أن النقطة الثانية هي تطوير المنطقة، وذلك من خلال توجيه القيادة السياسية بمشروع “معاً نبني المستقبل”، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد من الجهات. آحرون. من المستثمرين، لتطوير مساحة 250 هكتارًا بأرض مدينة “السواري” بمنطقة “السواري” غرب كارفور بالإسكندرية، وذلك من خلال تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام التعاون والمشاركات من أي نوع. . تشمل قطع الأراضي الخاضعة للإدارة التعاونية مشاريع ذات وظائف مختلفة.

الجدير بالذكر أن المشروعات يتم تنفيذها بنظام تعاوني لتوزيع العقارات بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والمستثمرين، بأنشطة (سكنية تجارية إدارية تعليمية) بإجمالي 60 قطعة أرض تحت الإشراف. قيادة الهندسة في الجيش ضمن مبادرة رئيس فكرة فنية معا نصنع المستقبل تابعوا جمهور الموقع على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بين أعالي الجبال وقلب الصحراء .. تفاصيل رحلة مدهشة من فاس إلى العيون
التالى سعر الدينار العراقي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 6-10-2024