أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

«الأوبرا» تناقش أزمة اعتذار عاصي الحلاني ووائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية (خاص)

شهد مهرجان الموسيقى العربية، قبل أيام من انطلاق الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية، العديد من المشاكل، أهمها الاعتذار للفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنان اللبناني وائل جسار عن عدم المشاركة. احتفالاً بالأحداث التي تمر بها بلادهم.

عاصي الحلاني ووائل جسار يعتذران عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

دكتور. وأكد خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية في تصريحات خاصة لـ«فكرة فن» أن الفنان عاصي الحلاني والفنان وائل جسار سبق وأن اعتذرا عن عدم المشاركة في المهرجان بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد. المزيد، بما في ذلك التفجيرات والهجمات على الجيش الإسرائيلي المحتل.

وأشار مدير مهرجان الموسيقى العربية إلى أنه سيعقد اجتماعاً غداً الأربعاء مع د. لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية لإيجاد حل لهذه المشكلة.

عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وفي الموقف نفسه، نشر المطرب عاصي الحلاني عبر صفحته صورة وفيديو قصير على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، قائلًا “نظرًا للوضع الحالي والعنف الوحشي الذي تعيشه البلاد مع لبنان الحبيب، أعتذر”. للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

وأضاف الحلاني “أتقدم بخالص الشكر للقائمين على المهرجان على دعوتهم الكريمة، كما أتقدم باعتذاري للجمهور المصري العزيز، وأتمنى أن يكون لقاء قريب مع سيجمعنا في مصرنا الحبيبة هذا الهجوم من بلادنا”. مع دعائي بالرحمة لجميع الشهداء الأبرار، ودعواتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وتمنياتي بالسلام والأمان لبلادي”.

عاصي الحلاني

مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ32

ومن بين المطربين الذين سيشاركون في المهرجان هذا العام، المطربين هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي. وعلي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبدي، لينا شماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.

بخلاف النجوم المعروفين مثل خالد حماد، وعمرو إسماعيل، ووحيد خان، وممدوح سيف. فنانو الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، محمد الخولي، أحمد عفت، محمد حسن، وأسماء كمال.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 677.18 مليار جنيه إجمالي ودائع بنك QNB بنهاية سبتمبر 2024
التالى الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من نظيره القبرصي ويناقشان التطورات الإقليمية وسبل تهدئة الأوضاع