أخبار عاجلة
حقيقة إجراء حركة تغيير في قيادات وزارة التعليم -

الزمالك يتوجه بطلب بشأن جماهير الأهلي في السوبر الإفريقي.. ويعترض على الحكم

الزمالك يتوجه بطلب بشأن جماهير الأهلي في السوبر الإفريقي.. ويعترض على الحكم
الزمالك يتوجه بطلب بشأن جماهير الأهلي في السوبر الإفريقي.. ويعترض على الحكم

أثار نادي الزمالك جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية بعد أن أعلن عن تحفظاته على تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني لإدارة مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وأعرب المتحدث الرسمي باسم النادي، أحمد سالم، عن خشيته من أن يؤثر هذا التعيين على سير المباراة بشكل عادل، مؤكدًا أن النادي يتطلع إلى مباراة نظيفة وشريفة.

جاء هذا التصريح بعد أن ترددت أنباء عن ترشيح الشلماني بقوة لإدارة هذه المباراة الحاسمة، والتي تحمل أهمية كبيرة لكلا الناديين والجماهير المصرية.

وقال سالم في تصريحات عبر القناة "الأولى" المصرية: "نعم، هناك اعتراض وتحفظات من جانبنا على الحكم الليبي المرشح لإدارة مباراة السوبر الإفريقي، ونتمنى أن ينظر الاتحاد الإفريقي بعين الاهتمام لتحفظتنا، لكي تسير المباراة بشكل جيد، وتكون مشرفة لمصر".

وتابع: "من حق أي أحد أن يكون مطمئن أوغير مطمئن، هناك تحفظات على الحكم الليبي ونتمنى أخذها في الاعتبار، بدون ذكر أسباب، ما زلنا لم نُخاطب الاتحاد الإفريقي بشأن هذا الأمر، القرار في يد مجلس الإدارة، ولكن مبدئيًا هناك تحفظات على اسم الحكم نفسه، المجلس سيدرس غدًا هل سيتقدم باعتراض أم لا".

طالع أيضًا | زيزو: حصلت مع الزمالك على كل شيء.. والسوبر أمام الأهلي له "طعم مُختلف"

وأضاف: "الزمالك على أتم استعداد للمباراة، والصفقات الجديدة مندمجة، ومجلس الإدارة قام بزيارة الفريق في التدريبات قبل السفر من أجل دعمه، وثقتنا كبيرة في اللاعبين، والجمهور يدعمنا وهذا المعتاد منهم".

وأردف: "طول عمر ديربي الأهلي والزمالك 50% لكل فريق، وإن شاء الله بالحالة الجيدة، الفريق يستطيع الفوز في السوبر، خاصة وأن الروح عالية جدًا في التدريبات".

وأشار: "استاد المباراة ليس كبيرًا، أتمنى فقط أن كل جمهور يلتزم بمقاعده، لأن حدث تسلل لبعض الجماهير المنافسة في مدرجات الزمالك في المباراة الماضية، وهذا الأمر حتى على المستوى الأمني غير مرغوب به، نتمنى أن يتم أخذ هذه الملحوظة في الاعتبار".

واختتم: "محمود حمدي الونش ليس ضمن قائمة مباراة السوبر الإفريقي، ولكنه سيسافر مع الفريق إلى السعودية".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المُقبل، على ملعب "المملكة آرينا"، بالمملكة العربية السعودية، للمنافسة على اللقب القاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة أمام فرصة التعاقد مع بديل لتيرشتيجن لهذه المدة
التالى تسببت في إصابات أسوان.. طرق الوقاية والعلاج من بكتيريا الإيكولاي