أخبار عاجلة
حقيقة إجراء حركة تغيير في قيادات وزارة التعليم -

عضو بـ«النواب»: المبادرة الرئاسية «بداية» محور رئيسي في رؤية مصر 2030

عضو بـ«النواب»: المبادرة الرئاسية «بداية» محور رئيسي في رؤية مصر 2030
عضو بـ«النواب»: المبادرة الرئاسية «بداية» محور رئيسي في رؤية مصر 2030

أكّد محمد سلطان عضو مجلس النواب أنَّ المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان، خطوة مهمة تعزز جهود الدولة المصرية نحو تحقيق التنمية البشرية والتي تعد محور رئيسي في رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات صحفية أنَّ المبادرة الرئاسية بداية ترتكز على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة، إذ تتضمن المبادرة عدة محاور رئيسية، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية، بحسب الموقع الرسمي للمبادرة على شبكة الإنترنت.

وأشار إلى أنَّ المبادرة تهدف إلى تكثيف الخدمات للمواطن المصري بما يشعره بالرضا والرعاية ومدى اهتمام الدولة به، كما تسهم في حل المشكلات التي يعاني منها قطاع التعليم، مثل كثافة الفصول الدراسية وتأهيل المعلمين وتدريبهم وتحسين ظروف عملهم وبذل الجهد في تطوير المناهج وتغييرها.

وقال إنَّ مبادرة بداية جديدة تؤكد معايشة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشكلات المواطنين ورصده الواقعي ومحاولة إيجاد حلول لتلك المشكلات، وهي استكمال لمبادرات سابقة نجحت في تحقيق أهدافها بالجمهورية الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة أمام فرصة التعاقد مع بديل لتيرشتيجن لهذه المدة
التالى تسببت في إصابات أسوان.. طرق الوقاية والعلاج من بكتيريا الإيكولاي