أخبار عاجلة

الناس كلها بتحبه.. خال الطفل حمزة ضحية جارتهم يروي تفاصيل مؤثرة

الناس كلها بتحبه.. خال الطفل حمزة ضحية جارتهم يروي تفاصيل مؤثرة
الناس كلها بتحبه.. خال الطفل حمزة ضحية جارتهم يروي تفاصيل مؤثرة

روى خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا، التي أنهت حياته وألقت بجثمانه على سلم اليجرات، تفاصيل مؤثرة في مصرعه بسبب الحقد والغيرة.

خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا: بتغير من أمه وطلعت حقدها فيه

وكشف خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا، لموقع تحيا مصر، أن المتهمة أنهت حياة الطفل حمزة الذي لم يتجاوز من عمره 3 سنوات بسبب الحقد، قائلا :"خلصت عليه عشان بتغير من أمه".

وأشار خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا، أن المجني عليه عامين ونصف الجميع يحبه بسبب روحه البريئة، ولم يتخيل أحد أنه سيذهب غدرا على يد جارتهم خصوصا أنه طفل لا حول له ولا قوة.

خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا يكشف سبب الوفاة


وأوضح خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا، أن جارته ضربته بخشبة على رأسه أكتر من مرة  وخلصت عليه، مشيرا إلى أن اثار الضرب تسبب في كسر بقاع الجمجمة وجروح في جسده.

خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا يكشف حالة الأسرة بعد وفاته


ولفت خال الطفل حمزة ضحية جارته في قنا، أنه بعدما فارق الطفل الحياة قامت المتهمة بإلقاء جثمانه الصغير على سطح البيت قبل ما أسرته تدور عليه 
والده احتسبه عند الله شهيد ويطالب بإعدام المتهمة، مشيرا إلى أن أسرة حمزة في حالة صعبة يرثى لها، فيما أن والدته يكاد قلبها ينفطر عليه من الحزن.

 

تعود بداية مقتل الطفل حمزة، عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة المجني عليه حمزة، يبلغ من العمر عامين ونصف، على سلم منزل بالطابق الرابع في إحدى قرى مركز قنا، وتبين أن الجثة ورائها شبهة جنائية، وبعد تكثيف تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا،  تبين أن مرتكبة الواقعة سيدة جيران أسرة المجني عليه استدرجته من الشارع لمنزلها بالطابق الرابع وأنهت حياته ضربًا بالمكواة ثم حملت جثته وألقتها على سلم الجيران، تم القبض على المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر المحضر، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها
التالى مجموعة العشرين توافق على الدفع صوب إجراء إصلاح لمؤسسات الحوكمة العالمية