أخبار عاجلة
إنزو زيدان يقرر الإعتزال بشكل مفاجئ -
My Dream of Buying Arsenal Is Over، Says Africa’s Richest Man -

ميكيل أرتيتا: لا أعلم فترة غياب أوديجارد.. ومباراة بولتون فرصة للاعبين الشباب

ميكيل أرتيتا: لا أعلم فترة غياب أوديجارد.. ومباراة بولتون فرصة للاعبين الشباب
ميكيل أرتيتا: لا أعلم فترة غياب أوديجارد.. ومباراة بولتون فرصة للاعبين الشباب

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، عن مباراة فريقه القادمة، أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية، وكذلك بعض الأمور حول لاعبيه المصابين، والاستعدادات الأخيرة للمباراة، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان ميكيل أرتيتا.

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال

صرح ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية: “ نعم فعلت في مانشستر ستي، وجهت اللاعبين لا تلمسوا الكرة، العبوا كرة القدم دون أن تلمسوا الكرة”.

وتابع: “غياب أوديجارد عدة أسابيع لا أعلم كم أسبوع، ربما نحصل على مفاجاة ولكن أعتقد بـأنه لن يكون جاهز قبل التوقف الدولي القادم، وكذلك الأمر بالنسبة للظهير الأيسر زينتشنكو".

وأشار: " التأثر بالبرتغالي جوزيه مورينهو، هو أكثر من مجرد التأثير، أعتقد أنك تتعلم الكثير من كبار المدربين الآخرين وتحاول أن تفهم سبب نجاحهم، لكن إذا سارت الأمور في اتجاه مختلف، فهل لديك القدرة على التكيف".

الصورة
ميكيل أرتيتا 

وقال: “قتالية الفريق، هذا ليس شيئًا نلاحظه، بل هو شيء كان علينا أن نفرضه عليهم، لا يمكنك اللعب بهذا التركيز إذا لم تكن تحبه، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فستبدأ في تضييع الأشياء وسيتم معاقبتك”.

وأكمل: “مباراة بولتون القادمة، هي الفرصة الأكبر من أجل لاعبي الشباب وكذلك الاحتياطيين، من أجل إثبات قدراتهم الفنية، وكذلك من المحتمل أن يتم منح رحيم سترلينج المزيد من الوقت، هو لدية شغف كبير من أجل تقديم الكثير لصالح أرسنال”.

وأتم ميكيل أرتيتا حديثه: “لا أعلم مدى خطور إصابة رايا، دعونا نرى كيف سيكون حاله اليوم، وسنحاول بعد ذلك  اتخاذ قرار إذا اعتقدنا أن ذلك ممكن”.

موعد مباراة أرسنال أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

سوف تنطلق مباراة أرسنال أمام بولتون، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على استاد الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

يبث لقاء أرسنال أمام بولتون، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق حسن العيدروس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري العربي
التالى وزير العمل يستقبل وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي