أخبار عاجلة
الروبل الروسى يسجل أدنى مستوى له فى عام -

مدرب ساجرادا: تجنب الأهلي أمر جيد.. وقابلنا فرق مصرية أقوى من بيراميدز

مدرب ساجرادا: تجنب الأهلي أمر جيد.. وقابلنا فرق مصرية أقوى من بيراميدز
مدرب ساجرادا: تجنب الأهلي أمر جيد.. وقابلنا فرق مصرية أقوى من بيراميدز

أعرب روي سابيري، المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي، عن احترامه الشديد للمجموعة التي أوقعت فريقه بها قرعة دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً على صعوبة المنافسة وتكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتنافسة.

ووقع ساجرادا الأنجولي في مجموعة قوية، تضم كل من الترجي التونسي وبيراميدز، وديجوليبا المالي.

وقال روي سابيري، في تصريحات عبر القناة "الأولى": "مجموعتنا صعبة بشكل كبير، حيث يوجد بها فريق اعتاد على الفوز بتلك البطولة وهو الترجي التونسي".

وتابع: "إنه فريق مُرشح دائمًا للحصول على اللقب، لكننا سنفعل ما بوسعنا، لا سيما ونحن نعلم كل الفرق المتواجدة معنا، وإن كان الفريق المالي هو أقل الفرق التي نعرفها، وأرى أن الكل لديه فرص متساوية رغم الفوارق في الأسماء".

وأضاف: "بيراميدز فريق لديه استثمارات كبيرة، ونعلم كيف تدور الأمور في هذا الفريق، وسوف نكون في مواجهته، ونحن من قبل واجهنا فرق صعبة من مصر، ربما تكون أكثر صعوبة من بيراميدز".

طالع أيضًا | أول تعليق من يورتشيتش على مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

وأردف: "كل ما علينا هو أن نقوم بعملنا ونراقب خصومنا عن كسب لنعرف ماذا سنفعله، وكل المباريات هامة، ومع احترامي للجميع كل الفرق في أرضية الملعب متساوية، هدفهم واحد، ومن يستطيع أن يُحقق هدفه هو من سيكون أكثر تركيزًا على أرضية الملعب".

واستكمل: "لذا نحن لا نخاف من أي فريق في هذه البطولة، كل فريق يدخل أي لقاء بحثًا عن الفوز والتأهل، ونحن أيضًا لدينا نفس الطموح، ومن المهم لنا أن نكون مركزين في كل مباراة، وأن نشاهد مباريات سابقة لـ بيراميدز لنحدد طريقة مواجهته".

وبسؤاله، هل الابتعاد عن الصدام مع الأهلي في مرحلة المجموعات جعلك تشعر بالراحة؟، أجاب: "لا يُمكن النظر للأمر بهذا الشكل، لأننا لو كنا التقينا بالأهلي فإننا كنا سنكون قادرين على التسبب في مشاكل له، وبالتأكيد الأهلي كان سيكون عقبة ومشكلة كبيرة بالنسبة لنا، لكن في مرحلة إجراء القرعة فإننا نكون منتظرين أي فريق ولا تجلس لتتمنى تجنب فريق معين".

واختتم: "لكي أكون صريحًا، من الجيد تجنب فريق مثل الأهلي وصن داونز أيضًا، والآن القرعة وضعتنا مع بيراميدز وهو فريق لم يُشارك كثيرًا في دوري الأبطال، وهذا يتعين علينا أن ندرسه جيدًا، ويتطلب عملًا صعب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تصوت؟.. عمر مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن سبتمبر
التالى صندوق النقد العربي : البنوك المصرية تستحوذ على ...