أخبار عاجلة

شركة Ontario Developments تشارك فى معرض سيتي سكيب بعروض حصرية

شركة Ontario Developments تشارك فى معرض سيتي سكيب بعروض حصرية
شركة Ontario Developments تشارك فى معرض سيتي سكيب بعروض حصرية

أعلنت شركة Ontario Developmentsـ إحدى كبرى شركات التطوير العقاري، المشاركة فى معرض سيتى سكيب -مصر والمقرر إقامته فى الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.


وقال المهندس محمود حامد، الرئيس التنفيذي لشركة Ontario Developmentsـ ، إن الشركة تشارك فى معرض سيتى سكيب مصر 2024 بالعديد من مشروعاتها المميزة بحزمة من العروض الحصرية والخصومات الغير مسبوقة للعملاء تصل حتى 45%.

وأشار إلى أن الشركة تشارك بوحدات مميزة بمشروع Maple، وهو مول تجاري، إداري، طبي، وفندقي على مساحة 2600 متر، يقع في قلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة مما يجعله نقطة مرور مهمة بقلب العاصمة الإدارية، و تعاونت مع المكتب الهندسي Artline ليقدما تصميم أكثر من رائع يجمع بين الحضارة و الحداثة ليناسب كل الأزواق و يلفت النظر له، كما تعاقدنا مع شركة التشغيل MRB للعمل على تشغيل المشروع.


وأكد على المشاركة أيضا بمشروع (MMC) وهو مول طبي و تجاري على مساحة 800 متر بالتجمع الخامس وأمام كمباوند مافيدا وخلف قطامية ديونز مما يضمن للمشروع كثافة سكانية كبيرة، وقام بتصميم المبنى المكتب الهندسي Artline و تعاقدت الشركة مع شركة التشغيل MRB لتقوم بتشغيل المشروع .


وأكد على أن الشركة تطرح أيضا 6 مشروعات سكنية مميزة في القاهرة الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعيينات جديدة في قطاع البترول.. تفاصيل
التالى الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 25 سبتمبر 2024