أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الأربعاء 25-9-2024 -

نجم مانشستر سيتي يصل لإسبانيا لإجراء فحوصات على الركبة بعد إصابته

نجم مانشستر سيتي يصل لإسبانيا لإجراء فحوصات على الركبة بعد إصابته
نجم مانشستر سيتي يصل لإسبانيا لإجراء فحوصات على الركبة بعد إصابته

وصل رودري لاعب وسط مانشستر سيتي إلى إسبانيا للخضوع لفحوصات بسبب إصابة في الركبة اليمنى تعرض لها خلال مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم الأحد الماضي.

 

وقال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة واتفورد اليوم الثلاثاء في كأس الرابطة الإنجليزية "ننتظر قرار الأطباء لتحديد طبيعة الإصابة".

 

وغادر رودري الملعب بعد مرور 20 دقيقة من مباراة أرسنال التي انتهت بالتعادل 2/2 في ملعب الاتحاد، بسبب إصابته في الركبة اليمنى بعد الاصطدام بالغاني توماس بارتي لاعب أرسنال.

 

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الدولي الإسباني رودري تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ومن المقرر أن يغيب لفترة طويلة عن الفريق، بينما لم يعلق نادي مانشستر سيتي على هذه التقارير بشأن قوة الإصابة.

 

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا لوصول رودري إلى مدينة برشلونة.

 

ويهدد غياب رودري فرص مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الخامس على التوالي، علما بأن الفريق يعتلي قمة الترتيب بفارق نقطة واحدة بعد مرور خمس جولات من المسابقة.

 

ويعد رودري أيضا من المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بالعام الجاري 2024، ويبقى من أبرز لاعبي فريقه الإنجليزي لتميزه في أداء المهام الدفاعية ودقة تمريراته .

 

وقال نجم مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي أن نجوم كرة القدم بصدد الدخول في إضراب وشيك بسبب ازدحام أجندة المباريات المحلية والقارية والعالمية.

 

أرسنال في مباراة قوية بين الفريقين بملعب "الاتحاد"
 

وفي وقت سابق، تعهد السويسري مانويل أكانجي، مدافع فريق مانشستر سيتي، بالرد على أرسنال من خلال التغلب عليه والفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجددا.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن حامل اللقب احتاج لتسجيل هدف في اللحظات الأخيرة عن طريق جون ستونز من أجل إدراك التعادل 2/2 أمام عشرة لاعبين من أرسنال في مباراة قوية بين الفريقين بملعب "الاتحاد" أمس الأحد.

 

وبذل أرسنال، وصيف البطولة في آخر موسمين، جهدا كبيرا لتحجيم مانشستر سيتي، ليس فقط من خلال الضغط عليه ولكن من خلال إضاعة الوقت في كل فرصة.

 

وبسؤاله حول إذا ما كان أرسنال قد نجح في مبتغاه قال المدافع الدولي السويسري: "نعم لا أعتقد أن الكثيرين أفضل منهم في ذلك، لكن في النهاية دائما ما نفوز باللقب ولا أعتقد أن الأمر سيكون مختلفا هذا العام".

 

وأضاف: "دائما حينما نلعب ضدهم يكون ذلك ما يبحثون عنه، يكونون أقوياء في المواجهات الثنائية وفي الدفاع، 11 لاعبا يتواجدون في منطقة جزائهم ويسجلون الأهداف من خلال الضربات الثابتة".

 

وتابع أكانجي: "نجح الأمر معهم لذلك إذا كانوا سعداء بالنقطة فنحن لسنا كذلك، لقد حاولنا الحصول على المزيد وهذا ما يجعلهم سعداء".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا
التالى بشرى سارة.. موعد نزول زيادات جديدة على المعاشات 2024.. أخبار سارة