أخبار عاجلة
بعد أسوان.. مياه القاهرة تكشف حقيقة تلوث المياه -
كيف ردت "مياه القاهرة" على أنباء تلوث ماء الشرب؟ -
بفارق 20 قرش أسعار الدولار الآن 25-9-2024 بالبنوك -

مفاجآت لـ6 أبراج خلال أيام.. خبيرة فلكية: حظوظ مالية وانتهاء علاقات هشة

مفاجآت لـ6 أبراج خلال أيام.. خبيرة فلكية: حظوظ مالية وانتهاء علاقات هشة
مفاجآت لـ6 أبراج خلال أيام.. خبيرة فلكية: حظوظ مالية وانتهاء علاقات هشة

تحمل الفترة القادمة مفاجآت عديدة للأبراج المائية والترابية، قد تستمر لمدة 25 يوما، لذا يجب الانتباه جيدا وانتظار البشائر، مع ضرورة الابتعاد عن أي مجازفة أو مغامرة، خلال هذه الفترة، لأن لكل شخص خريطته الفلكية، ما يؤدي إلى بعض الاختلافات البسيطة.

انتقل كوكب الزهرة إلى برج العقرب وسيستمر لمدة 25 يوما، ليحمل العديد من الحظوظ مالية وعاطفية، سواء للأبراج المائية أو الأبراج الترابية، وهم السرطان، العقرب، الحوت، الثور، العذراء، والجدي، ويعد برجي العقرب والثور هما الأكثر حظا، بحسب خبيرة الفلك رحاب منيعم لـ«الوطن».

بشائر للأبراج الفترة المقبلة

تحمل الفترة المقبلة عدة بشائر، خاصة من بعد يوم 5 أكتوبر، باتصال كوكب الزهرة بزحل اتصالا إيجابيا، ليحمل إلى البعض ارتباطات عاطفية جدية، وعودة حقوق مالية، لذا يمكن الاستعداد لأصحاب الأبراج التي جرى الإشارة إليها، ولا يشترط أن تنطبق هذه التوقعات على مواليد الأبراج المعنية بالكامل، فلكل شخص خريطته الفلكية، وبالتالي يفضل الأخذ بالتوقعات والاستبشار بها.

ينصح بالانتباه جيدا إلى الحياة العاطفية

ونصحت «منيعم» بالانتباه جيدا خلال هذه الفترة، على المستوى العاطفي، والحذر من دخول أي شخص إلى حياتكم، لأن غالبيتهم يمتلكون صفات سلبية، لا يمكن تغييرها بسهولة، لأنها عبارة عن طباع، لذا تعتبر فترة انفصالات عاطفية لأنها الأخيرة في 2024، لتصفية العلاقات الضعيفة والهشة، ولا يمكنها الصمود أكثر من ذلك.

لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي

وخلال فترة تواجد الزهرة بالعقرب لمدة 25 يوما، لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي في هذه الأيام، لأن مواليد الزهرة والمريخ في مجازفات عديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرص العمل في الهيئة القومية لسكك حديد مصر لعام 2024: كل ما تحتاج لمعرفته حول التقديم
التالى لماذا يعتبر المغنيسيوم مهمًا للنساء؟