أخبار عاجلة

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي
ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي

انطلقت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9 أمس بأحداث مثيرة ومشوقة، على منصة watch it، إذ جاءت الأحداث بشكل متسلسل، خاصة بعدما علمت «ليلي» إيمان العاصي اسم زوجها الحقيقي وأنه يدعى «أكرم» ويعيش حالياً في القاهرة وحاولت التواصل معه لكنه أغلق هاتفه المحمول بعدما علم أنها عرفت كل شيء.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9 

اكتشفت «ليلي» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9، خيانة صديقتها «سوسن» التي تجسد دورها الفنانة جوري بكر لها، وأنّها تعمدت إخفاء الأدلة التي تخرجها من السجن، وأيضاً هي من أبلغت الشرطة عن مكانها من أجل القبض عليها، وذهبت إليها في مكتبها وتشاجرت معها .

" title="YouTube video player" frameborder="0">

الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون

وجاء ضمن أحداث الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، شك «بريهان» في زوجها أكرم، إذ سافرت إلى بورسعيد من أجل معرفة السبب الحقيقي وراء سفر زوجها، وذهبت إلى «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز لتتحدث معه، ولكنه أنكر كل شيء يعرفه عنه سوى أنهما أصدقاء منذ 15 عاماً، والتقاه فقط منذ يومين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يدعو الشركات الأمريكية الكبرى للاستثمار في مصر
التالى إعلام عبري: إطلاق رشقة صاروخية ثقيلة من جنوب لبنان على شمال إسرائيل