أخبار عاجلة

ديشامب وتشواميني يوضحان حقيقة ضغوط ريال مدريد على مبابي

ديشامب وتشواميني يوضحان حقيقة ضغوط ريال مدريد على مبابي
ديشامب وتشواميني يوضحان حقيقة ضغوط ريال مدريد على مبابي

تحدث أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، ومدربه ديديه ديشامب، عن ما يتردد بشأن الضغوطات في ناديه، خلال تواجده مع منتخب بلاده فرنسا.

وسيرتدي تشواميني شارة قيادة منتخب فرنسا خلال مباريات الفريق بفترة التوقف الدولي الجارية، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وفيما يتعلق بالضغط الذي يمكن أن يترتب على اللعب في ريال مدريد، قال تشواميني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا، هذا ليس هو الحال، على الأقل بالنسبة لي".

كما أشار إلى أنه تحدث مع زملائه في الفريق مثل كيليان مبابي وفيرلاند ميندي حول الوضع، وسُئل إذا كان غياب مبابي عن منتخب فرنسا بسبب ضغوطات ريال مدريد.

وأجاب: "تحدثت عن الأمر مع كيليان وفيرلاند ميندي، ولم يحدث ذلك أبدًا، هناك مشاكل جسدية؛ هذه هي الحال مع كيليان، لا يوجد أي نوع من الضغط من النادي".

اقرأ أيضًا | ماركا توضح تطورات حالة كورتوا قبل مباريات ريال مدريد الحاسمة

كما أكد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، أن ريال مدريد لم يضغط عليهم لاستبعاد كيليان مبابي من هذه الجولة من المباريات الدولية.

وقال ديشامب في مؤتمره الصحفي: "لم يكن هناك طلب، القرار لي، وفقا للمعلومات المتاحة، مبابي شارك ضد فياريال دون أن يكون في كامل لياقته".

وأستطرد "الاتحادات ليست هي التي تدفع رواتب اللاعبين، هل هذا جيد للاعب وللمنتخب الفرنسي؟ لا أعتقد ذلك".

وعن اختيار تشواميني لارتداء شارة القيادة، أوضح: "تشواميني يملك القدرة على تحمل هذه المسؤولية بسبب خبرته، رغم أنه لا يزال صغيرا في السن".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الرياضة يكرم أبطال العالم في اليد للكراسي المتحركة ومنتخبي الشباب والناشئين
التالى داليا الباز قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد